موقع استمارة مبادرة داري dari لتوزيع قطع الأراضي في العراق
موقع استمارة مبادرة داري dari لتوزيع قطع الأراضي في العراق

موقع استمارة مبادرة داري dari لتوزيع قطع الأراضي في العراق

Rayan
2021-12-18T22:02:09+03:00
دوريات
Rayan18 ديسمبر 2021

نشرت منصات عراقية موقع استمارة مبادرة داري dari لتوزيع قطع الأراضي والتي أطلقها رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي أعلن لحل أزمة الإسكان المكونة من مدن جديدة وحديثة.

وأكد أن “المنصة شفافة، وإجراءات المفاضلة فيه عادلة، حيث تستند إلى معايير منصفة، متأملًا أن تكون هذه الخطوة بداية لحل أزمة السكن وبناء مدن جديدة وحديثة.

يتم الاستعلام عن رقم الهاتف على موقع Dari حول قبول أو رفض نموذج الطلب المقدم. كما يمكن العثور على أسماء من شملتهم الدفعة الأولى من الأراضي السكنية عن طريق تنزيل ملف النتائج بصيغة PDF من الموقع.

كما أعلنت الوزارة أنه يمكن أيضًا الاطلاع على نتائج الدفعة الثانية من خلال منصة داري من خلال تنزيل ملف PDF بأسماء المشمولين.

موقع استمارة مبادرة داري: اضغط هنا

وأوضحت المنصة في وقت سابق، أنه يمكنك تعديل معلومات النموذج عبر الرقم التعريفي عن طريق الدخول إلى المنصة ثم إدخال نفس رقم الهاتف الذي قدمت من خلاله، ثم تأكيد رقم الهاتف، ثم إدخال الرقم الخاص بك والضغط على زر “التالي”.

كما يمكنك متابعة حالة النموذج من خلال الرقم التعريفي عن طريق الدخول إلى المنصة وإدخال نفس رقم الهاتف الذي قدمته من خلاله، ثم تأكيد رقم الهاتف، ثم إدخال رقم التعريف الخاص بك والضغط على زر “التالي”.

ولفتت إلى وجوب إدخال رمز التأكيد في حقل رمز التأكيد بعد إدخال رقم الهاتف، موضحة أن شروط إرفاق المستندات التعريفية يجب أن تكون واضحة، وأن حجم الصورة لا يتجاوز 10 ميغا.

يمكنك إرفاق صورة أو ملف لكل جانب من المستمسك، أو ملف PDF يحتوي على كلا الوجهين للمستمسك الثبوتي.

ويمكنك أيضًا إرفاق صور (JPG PNG) أو PDF للمستمسكات الثبوتية.

يمكنك طباعة أو حفظ نسخة من النموذج بعد استكمال نموذج الطلب والضغط على زر الطباعة أو الحفظ. ويمكنك التقدم بالطلب أكثر من مرة باستخدام نفس رقم الهاتف.

وتستمر فترة التقديم لمبادرة توزيع قطع الأراضي على المواطنين 21 يومًا، كما يمكنك الاعتراض بعد انتهاء فترة التقديم، وسيتم تزويدك بمعلومات حول آلية الاعتراض لاحقًا عن طريق إحدى وسائل الاتصال الرسمية.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.