توقيت نهائي كأس العرب 2021 مباراة الجزائر أمام تونس
توقيت نهائي كأس العرب 2021 مباراة الجزائر أمام تونس

توقيت نهائي كأس العرب 2021 مباراة الجزائر أمام تونس

Rayan
دوريات
Rayan16 ديسمبر 2021

توقيت نهائي كأس العرب 2021 مباراة الجزائر أمام تونس حيث توقع كارلوس كيروش البرتغالي مدرب منتخب مصر، مواجهة صعبة في نصف النهائي بين “الفراعنة” والمنتخب التونسي الذي أكد مدربه منذر الكبير أن تركيزه ينصب على العبور إلى المباراة النهائية لكأس العرب لكرة القدم.

وقال كيروش في مؤتمر صحفي بالدوحة عشية المواجهة بين الفريقين الإفريقيين “نحن سعداء باللعب أمام تونس، فريق عظيم ومدرب عظيم”.

وأضاف: “هذا فريق تأهل إلى المونديال خمس مرات وهذا يخبرنا الكثير عنه، وهو سبب وجيه لوجوده في المربع الذهبي، لذلك نتوقع مباراة صعبة لكليهما، وقد يكون الأمر صعبًا علينا في بعض الأحيان، ومن المؤكد أنه في لحظات أخرى يكون العكس هو الصحيح”.

وعن جاهزية اللاعبين واستكمال الفريق، قال البرتغالي، الذي وصل فريقه إلى ربع النهائي بقلب الطاولة أمام الأردن في ربع النهائي بعد مباراتين إضافيتين 3-1، “يجب أن ننتظر التدريبات اليوم لنرى وضع اللاعبين، فمتطلبات المباراة عالية جدًا، وإذا لم يتوفر اللاعب 100% فلدينا بدائل”.

توقيت نهائي كأس العرب 2021 مباراة الجزائر أمام تونس

تنطلق صافرة انطلاق المباراة النهائية لكأس العرب بين تونس والجزائر يوم السبت 18 ديسمبر 2021 على ملعب البيت. في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت تونس والجزائر، حيث يمكن مشاهدة المباراة النهائية على شاشة التليفزيون على beIN Sports بالإضافة إلى قنوات الكاس.

من جهته، أكد كابتن منتخب الفراعنة في كأس العرب عمرو السولية أن “التاريخ لا يساعد كثيرا في كرة القدم”، في إشارة إلى تفوق “نسور قرطاج في تاريخ المواجهات بين الفريقين”.

وأضاف السولية : “كل مباراة لها ظروفها الخاصة ولديها احتمالات الفوز والخسارة. مع المنتخب الوطني الأمور مختلفة. غدًا سنلعب لنفوز ونقدم أفضل ما لدينا. هناك لاعبون سيؤدون على أرض الملعب، والأفضل هو الذي سيفوز”.

على صعيد آخر، تحدث مدرب المنتخب التونسي منذر الكبير في مؤتمر صحفي منفصل عن هذه المواجهة.

وقال الكبير “بدأنا الدور الأول بصعوبات في دور المجموعات لكن رغم ذلك أظهرنا قوة كبيرة وجاءنا أولا”.

وأضاف: “اليوم نحن بشكل تصاعدي، كل التفكير والتركيز على العبور إلى النهائي في المرحلة الأولى. نعرف كل شيء عن المنتخب المصري وهم كذلك ، وسنلعب على التفاصيل”.

وقال نجم المنتخب التونسي محمد دراغر “المباراة ستكون صعبة وعلى صعيد آخر الديربي صعب كما أصفه. سنحضر هذه المباراة كما حضرنا المباريات السابقة”.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */