مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 75 facebook مترجمة للعربية
مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 75 facebook مترجمة للعربية

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 75 facebook مترجمة للعربية

Rayan
2021-12-16T15:30:23+03:00
دوريات
Rayan15 ديسمبر 2021

ينتظر جمهور الدراما التركية مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 75 facebook مترجمة للعربية بفارغ الصبر بالبحث على محركات البحث لمتابعة أحداث الحلقة الجديدة من المؤسس عثمان والذي يبث على شاشات ATV مساء الأربعاء من كل أسبوع.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 75 facebook اضغط هنا

تعرض الشيخ إيدبالي للهجوم من قبل تكفور كوسيس. وعُلق عثمان بك في قلعة إنيغول وسقط بوران ألب في أيدي الوزير عليمشاه، عثمان باي، الذي يستخدم كل مهاراته للخروج من هذا الموقف الصعب. يضع استراتيجيته ضد الوزير اليمشاه، الذي يجمع قوته مع Tekfurs.

وردًا على كلمات عثمان بك، بينما وعد الوزير ألمشاه شقيقه جوندوز بك بإمارة لكسر سلطة عثمان بك، قام أيضًا باعتقال عثمان بك. إصابة عثمان الذي اعتقل أثناء اعتراضه على اعتقال أمراءه! كيف سيتخلص عثمان بك من قلعة انيجول؟

هل سيتمكن الشيخ اديبالي من النجاة من هجوم تكفور قصيس؟ ما الذي يهدف إليه الوزير اليمشة بحفظ بوران؟  كيف سيكون رد غوندوز باي على عرض الوزير اليمشة؟  تُذاع الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان على قناة ATV يوم الأربعاء 15 ديسمبر، وستلتقي الحلقة 75 مع الجمهور.

الحلقة 74 من المؤسس عثمان ، عثمان بك محاصر تقريبًا من أربعة جوانب. في حين أن بوران ألب ، الذي أسره التكفور بعد الانفجار في المنجم، على وشك أن يعدمه تكفور نيكولا، يأتي الوزير السلجوقي ألمشاه إلى بيثينيا بهدف السيطرة على عثمان بك. الأسير تورغوت بك وماري بحاجة إلى مساعدة عثمان بك!

Turgut Bey على وشك الموت، والانفجار الذي يحدث نتيجة المصيدة التي نصبها Tekfurs على عثمان بك، الذي استولى على مناجم İnegöl، يسبب الارتباك. بينما يحاول عثمان بك الوصول إلى جبال الألب المحاصرة، تم القبض على بوران ألب. تم القبض على Turgut Bey وMari، اللذين لم يتمكنوا من الهروب من الجنود من بعدهم، من قبل Tekfur Nikola.

تم تدمير كاي أوباسي من قبل أسر بوران وكان عثمان بك يستعد لاستهداف قلعة إنيغول من أجل إنقاذ جبال الألب الأسيرة ، في حين أن كلمات السلجوق الوزير ألمشاه “انتهى عصر عثمان بك للعمل بشكل مستقل” أصبح أملًا جديدًا للتكفور. الدخل! إن سيف تيكفور كوسيس على حلق الشيخ إدبالي هو القشة الأخيرة التي تحمل العلم!

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.