من هو زوج الاعلامية علا الفارس على ويكيبيديا
من هو زوج الاعلامية علا الفارس على ويكيبيديا

من هو زوج الاعلامية علا الفارس على ويكيبيديا

Rayan
دوريات
Rayan15 ديسمبر 2021

من هو زوج الاعلامية علا الفارس ويكيبيديا حيث أعلنت الإعلامية الأردنية زواجها، وفي غضون ساعات قليلة من إعلانها تصدّر اسمها الترند والمراتب الأولى في محرك البحث الأشهر “جوجل” وسط تساؤلات حول هوية العريس.

ونشرت الفارس “ستوري” على صفحتها الرسمية بموقع انستجرام كتبت فيها “تم وبحمد الله عقد قراني اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير واجعل بيننا مودة ورحمة”.

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء عن زواج الإعلامية الأردنية علا الفارس من شاب إيراني، وأكدت العديد من الروايات المعنية بنقل أخبار المشاهير النبأ، بينما نفت العروس هذه الأنباء عبر تغريدة تويتر.

يشار إلى أن مقدمة البرامج السياسية الشهيرة دخلت القفص الذهبي في حفل خاص اقتصر على حضور أفراد عائلتها وعدد من أصدقائها المقربين.

من هو زوج علا الفارس؟

وأوضحت بعض الصفحات العامة المهتمة ببث أخبار المشاهير وطرحها للتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن الأردنية فرض قيودًا على التكتم على مراسم زفافها ومنعت التصوير حفاظًا على خصوصية زوجها وعدم تسريب الصور.

وأشارت المواقع إلى أنها صاردت هواتف الحضور قبل دخولهم قاعة الفرح، لعدم رغبتها في نشر صور لها وكشف ظهورها في مقاطع فيديو أو منشورات مصورة.

وذكرت وسائل إعلام أن تسريبات صحفية أكدت أن زوج علا الفارس من أصل بريطاني، وحرصه على الاحتفال بزفافه في فندق فيرمونت بالعاصمة الأردنية عمان.

ضجت أنباء زواج علا الفارس وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تفاعل إيجابي من رواد تطبيقات التواصل الاجتماعي معها ، الذين انقسموا بين مبارك ومهنئ وسؤال عن هوية العريس.

من جهتها، لم تعلق مقدمة البرامج الحوارية المعروفة على الأخبار المتداولة، واكتفت بنشر صورتين جديدتين لباقة من الورود الملونة من داخل غرفتها، دون كتابة أي شيء أسفلها أو الكشف عن هوية مرسلها.

واشتهرت الإعلامية الأردنية بعد دخولها مجال الصحافة وتقديم البرامج التلفزيونية، وبدأت في عام 2002، إلا أن اسمها انتشر وبرز بعد عملها كمراسل لقناة العربية الأردنية عام 2004.

قدمت خلال عملها الصحفي العديد من البرامج، من بينها العمل بين قناة العربية، ثم قناة MBC التي عرضت برنامج “mbc في أسبوع” على شاشتها، ثم انتقلت عام 2017 للعمل في الإذاعة الأردنية.

بعد ذلك تعاقدت مع شبكة روتانا وعملت معهم قبل توقف عقدها في 2019، وبعد ذلك تعاقدت مع قناة الجزيرة القطرية وقدمت العديد من البرامج الحوارية السياسية على شاشتها.

والجدير بالذكر أن علا الفارس من مواليد 6 نوفمبر 1985 أي تبلغ من العمر ستة وثلاثين عامًا. وقالت في تصريحات صحفية إنها حريصة وملتزمة بالعادات والتقاليد، ولم تتزوج قط إلا عملها، ورجعت سبب عدم ارتباطها سابقًا بالقسمة والنصيب.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.