سبب وفاة مشرف الشهري الباحث العلمي تويتر ومن هو على ويكيبيديا ؟
سبب وفاة مشرف الشهري الباحث العلمي تويتر ومن هو على ويكيبيديا ؟

سبب وفاة مشرف الشهري الباحث العلمي تويتر ومن هو على ويكيبيديا ؟

Rayan
دوريات
Rayan14 ديسمبر 2021

سبب وفاة مشرف الشهري تويتر صاحب موقع الباحث العلمي ويكيبيديا الذي صدم إعلان وفاته المفاجئ جمهوره ومتابعيه، ولا تزال التحقيقات مستمرة لتأكيد الأنباء المعلنة عن موته. بعد إعلان وفاته، انتشرت أسئلة كثيرة حول سبب الوفاة، وبدأت الأخبار الكاذبة بالانتشار.

وهو من العلماء والباحثين البارزين في المملكة العربية السعودية، الذين برعوا في علوم الحديث والفقه الإسلامي. وعرف أيضًا بكونه صاحب موقع الباحث العلمي وهو موقع جامع المخطوطات الإسلامية. والتي كانت بمثابة مرجع لكثير من الطلاب والباحثين في الأمور الدينية.

كما كرس الشيخ الشهري حياته لتقديم المساعدة والمعلومات، مما نتج عنه أعداد كبيرة من الطلاب الذين اتخذوا الشهري نموذجًا جيدًا في حياتهم.

سبب وفاة مشرف الشهري

أُعلن نبأ وفاة الشيخ السعودي مشرف الشهري، ظهر اليوم الاثنين 13 ديسمبر 2021، حيث فاجأت الأنباء الجميع. كما نعاه شقيقه الأستاذ عبد الرحمن الشهري في تغريدة على تويتر.

وحتى الآن لم يتم تحديد أسباب وفاة الشيخ مشرف، لكن بعض المصادر أشارت إلى أن سبب الوفاة هو معاناته من مرض عضال. أما نبأ وفاته بسبب فيروس كورونا فهو غير صحيح ولا دليل على ذلك.

وستقام الصلاة على جثمان الشيخ مشرف الشهري، يوم الثلاثاء 14 ديسمبر 2021، بعد صلاة الظهر في مدينة الرياض بجامع الراجحي.

يذكر أن الشيخ الشهري سيدفن في مقبرة النسيم، وسيحضر الجنازة طلابه وحبيه وبعض الأئمة الذين ينعون الفقيد.

ولقب الشيخ مشرف الشهري بـ “صاحب اليد البيضاء” لما قدمه من مساعدة للآخرين. كما قدم العلم والمساعدة بالمجان على أساس أن نشر العلم والأخلاق واجب.

اعتاد على تقديم العلوم المفيدة مجانًا من خلال موقع الباحث العلمي الخاص به، والذي يديره مع عدد من المتطوعين. حيث يمكن الوصول إلى الموقع وعرضه “من هنا“.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */