خبر وفاة الفنان ربيع شهاب يتصدر مواقع التواصل من جديد .. هل صحيح ؟
خبر وفاة الفنان ربيع شهاب يتصدر مواقع التواصل من جديد .. هل صحيح ؟

خبر وفاة الفنان ربيع شهاب يتصدر مواقع التواصل من جديد .. هل صحيح ؟

Rayan
2021-12-13T16:43:45+03:00
دوريات
Rayan13 ديسمبر 2021

أثارت خبر وفاة الفنان ربيع شهاب ضجة واسعة خلال الساعات الماضية، حيث نعت صفحات أردنية مختلفة الفنان الأردني الملقب بـ “عليوة”، معلنة نبأ وفاته، ما دفع العديد من متابعيه ومحبيهه للتشكيك في صحة الخبر المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ردت نقابة الفنانين على نبأ وفاة عليوة، مؤكدة أن ما يتداوله النشطاء عن وفاة ربيع شهاب لا أساس له من الصحة، وأن الفنان لا يزال على قيد الحياة ويتلقى العلاج الطبيعي في أحد مستشفيات عمان.

من جهتها، أفادت وسائل إعلام أردنية أن الفنان الأردني شهاب لا يزال مستلقيًا على سرير الإنعاش في مستشفى أردني بالعاصمة عمان، مؤكدة أن حالته الصحية مستقرة حتى اللحظة.

ونفت نقابة الفنانين في الأردن، اليوم الاثنين، خبر وفاة الفنان ربيع شهاب، مؤكدة أن الحالة الصحية للعاملة الصحية مستقرة حاليا في مستشفى أردني.

أعربت نقابة الفنانين عن استيائها من كثرة الإشاعات التي انتشرت للفنان شهاب في الفترة الأخيرة، والتي تتحدث عن وفاته، مؤكدة أن هذه الشائعات تؤثر بشكل كبير على نفسية الفنان وأسرته.

وفي نفس السياق، أكد أيهم نجل الفنان شهاب، أن والده يرقد في أحد مستشفيات الأردن، وحالته الصحية مستقرة حاليًا، نافياً كل الشائعات حول موته.

وشهد عام 2019 عددًا من الشائعات حول وفاة الفنان الأردني، الأمر الذي شكل مصدر قلق وألم لعائلته ومعجبيه.

اضطر الفنان ربيع بسبب المرض إلى التقاعد مبكرًا، بعد إصابته بجلطة دماغية منعته من العمل، منذ سنوات، وشل عمله الفني منذ رمضان عام 2003، بينما كان يؤدي دور (عليوة) في مسرحية (عليوة مدرس خصوصي).
ميلادي

وكان جمهور الفنان ومتابعيه قد أطلقوا في وقت سابق عددًا من الحملات الشعبية لتشجيع الفنان على التعافي والعودة إلى المشهد الفني، عبر منصات السوشيال ميديا في الأردن وخارجه.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.