تعرف على سبب طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
تعرف على سبب طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تعرف على سبب طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

Rayan
دوريات
Rayan12 ديسمبر 2021

نشرت منصات فنية سبب طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد يوم من تصريحاتها اللافتة والمفاجئة، حيث دخل والد الفنان حسام حبيب على خط الأزمة بين نجله وزوجته السابقة الفنانة شيرين عبد الوهاب.

كشف والد حسام حبيب عن السبب الحقيقي وراء طلاق شيرين من ابنه حسام، وأشار إلى أن نجله لم يكن يسعى ويجتهد في عمله، لذا صدته شيرين، لأنها شخصية طموحة وتحب النجاح، وحبها الكبير له في البداية بسبب نجاحه، مؤكدة أنها لن تعود إليه مرة أخرى إلا إذا حقق ابنه النجاح في حياته.

وأكد والد الفنان حسام حبيب، في تصريحاته، أن شيرين عبد الوهاب هي التي طلبت الطلاق والانفصال عن ابنه بعد زواج استمر 3 سنوات، موضحًا أنه يحترمها ويعتبرها ابنته، وأن الطلاق جاء بعد إصرارها ورفض ابنه.

وأعلنت الفنانة المصرية عبد الوهاب، أمس السبت، عدم ارتياحها لتعليقات بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بعد حلق شعرها.

قالت شيرين، خلال مقابلة هاتفية مع قناة إم بي سي مصر، إنها حلقت شعرها بنفسها قبل يوم واحد من طلاقها من حسام حبيب.

والأسبوع الماضي، أعلنت شيرين خبر طلاقها من الفنان المصري حسام حبيب، بإصدار بيان تؤكد أن أسباب الانفصال تخصها وحدها، وأنها تحترمه تمامًا.

ويوم الجمعة الماضي، أحيت الفنانة المصرية حفلاً غنائياً في إمارة أبوظبي، ضمن مهرجان “أم الإمارات”، وصدمت جمهورها بالحفل بعد أن نظرت إليهم وحلقت شعرها، وطلبت منهم قبولها بهذه الطريقة حتى صفق لها الجمهور بشدة.

شيرين عبد الوهاب تزوجت حسام حبيب في أبريل 2018، ولم يثمر زواجهما أطفالًا.

كوكو شانيل رائدة الموضة الشهيرة لها قول مأثور: “المرأة التي تقص شعرها على وشك إحداث تغيير كبير في حياتها”.

ويبدو أن الكثير من الناس يتابعون هذا القول سواء كانوا من المشاهير أو من النساء في مختلف المجالات. يعتبرون هذا الإجراء خطوة للتخلص من الألم والتخلص منه حيث يتم التخلص من الشعر، مع الرمزية التي يحملها الشعر في إمكانية النمو مرة أخرى بالتزامن مع بدايات جديدة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.