مشاهدة مباراة مصر والاردن اليوم في كأس العرب 2021 بث مباشر
مشاهدة مباراة مصر والاردن اليوم في كأس العرب 2021 بث مباشر

مشاهدة مباراة مصر والاردن اليوم في كأس العرب 2021 بث مباشر

Rayan
2021-12-11T15:06:45+03:00
دوريات
Rayan11 ديسمبر 2021

مشاهدة مباراة مصر والاردن اليوم في كأس العرب 2021 بث مباشر مساء اليوم السبت الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والقنوات الناقلة هي بي إن سبورتس وكأس قطر، إلى جانب أون تايم سبورتس أوف إيجيبت.

وتشهد مباراة اليوم غياب ثلاثة لاعبين من المنتخب المصري، هم أكرم توفيق بسبب الإيقاف، والثنائي أيمن أشرف وأحمد حجازي بسبب الإصابة.

مشاهدة مباراة مصر والاردن اليوم  بث مباشر في إشارة إلى أن معلق المباراة هو حاتم بطيشة القناة الصوتية الأولى، ومحمد الكواليني القناة الصوتية الثانية.

وجه مدرب المنتخب البرتغالي كارلوس كيروش فريق فيرمانا للاعبين ليسجلوا هدفًا مبكرًا، لإجبار المنتخب الأردني على التخلي عن أسلوبه الدفاعي المتوقع.

وأكد أن الجدية مطلوبة، وأن الابتعاد عن مواجهة المغرب في ربع النهائي لا يعني ضمان التأهل لنصف النهائي.

وخاض المنتخب المصري ثلاث مباريات في دور المجموعات، حيث تغلب على لبنان في الجولة الأولى بهدف دون رد، وتغلب على السودان بخمسة أهداف في الجولة الثانية.

وتعادل مع الجزائر بهدف للنفس، واحتلت صدارة المجموعة الرابعة بعد أن جمع سبع نقاط وتعادل مع الجزائر، لكن مصر تفوقت من خلال اللعب النظيف.

في المقابل، لعب المنتخب الأردني بقيادة مديره الفني عدنان حمد ثلاث مباريات ضمن دور المجموعات، حيث فاز على السعودية بهدف دون رد، في الجولة الأولى.

وخسر أمام المغرب بأربعة أهداف دون رد في الجولة الثانية، وتغلب على منتخب فلسطين بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

احتل الأردن المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط، ومن المتوقع أن يلعب المنتخب الأردني خطة دفاعية على أمل الوصول إلى المرحلة الحاسمة من خلال ركلات الترجيح، أو استخدام الهجمات المرتدة لزعزعة شباك المنتخب الوطني.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.