جدول موعد امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2022 بمصر
جدول موعد امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2022 بمصر

جدول موعد امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2022 بمصر

Rayan
دوريات
Rayan11 ديسمبر 2021

جدول موعد امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2022 بمصر حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم، تسجيل الاستمارة الإلكتروني للتقدم للامتحانات عبر موقع الوزارة، بعد التحقق من صحة البيانات المسجلة لها في قاعدة البيانات.

وقالت الوزارة في خطاب رسمي للمديريات التربوية، إنه في حالة وجود أي أخطاء في البيانات المسجلة في الاستمارة، ستقوم المدرسة على الفور بإجراء التعديلات اللازمة من خلال الاستمارة الخاصة بالطلاب.

يبدأ التسجيل عبر الموقع الإلكتروني باستخدام البريد الموحد للطلاب، ابتداءً من الأحد 12 ديسمبر، على أن تقوم المدارس بمراجعة استمارة التقديم التي تم تسجيلها من قبل الطلاب، والتأكد من صحتها، وخاصة الصورة الشخصية للطالب.

وسوف تستخدم لطباعة الشهادة الإعدادية المؤمنة للطلاب من خلال المجمع الصناعي للأوراق الثبوتية.

جدول موعد امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2022 بمصر

ووجهت الوزارة المدارس بطباعة الكشوف الإلكترونية 12 د بعد أن استكمل الطلاب التسجيل الإلكتروني في النموذج وتسليم الكشوف إلى نظام المدرسة ولجنة المراقبة.

سيكون التسجيل متاحًا على الموقع الإلكتروني بحلول نهاية يوم الاثنين 20 ديسمبر.

يمكن للآلاف من طلاب الشهادة الإعدادية تقديم بياناتهم الشخصية في النموذج المؤهل لدخول امتحانات الفصل الدراسي الأول إلكترونيًا عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال الخطوات التالية: –

تسجيل الدخول من خلال موقع وزارة التربية والتعليم من خلال هذا الرابط (من هنا).

اختيار أيقونة استمارات الشهادة الإعدادية 2022.

اكتب بيانات الطالب كاملة في الحقول المخصصة لذلك (الاسم الرابع، الرقم القومي، محافظة الإقامة، تاريخ الميلاد، الجنسية ، الديانة …).

اكتب اسم المدرسة الملتحق بها الطالب والإدارة التربوية.

قم بتحميل المستندات المطلوبة لكتابة النموذج.

اضغط على زر الحفظ.

اطبع نسخة من الاستمارة واحتفظ بها.

تبدأ إجازة نصف العام من السبت 5 فبراير حتى الخميس 17 فبراير ولمدة أسبوعين، ويبدأ الفصل الدراسي الثاني يوم السبت 19 فبراير 2022 حتى الخميس 9 يونيو 2022. وحددت الوزارة موعد إجازة منتصف العام 2021-2022، على أن تبدأ إجازة نصف العام للعام الدراسي 2022، وذلك اعتبارًا من يوم السبت 5 فبراير 2022 وتنتهي يوم الخميس 17 فبراير 2022.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.