موعد مباراة مصر والأردن القادمة في كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة
موعد مباراة مصر والأردن القادمة في كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر والأردن القادمة في كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة

Rayan
رياضة
Rayan10 ديسمبر 2021

نشرت منصات إخبارية رياضية موعد مباراة مصر والأردن القادمة في كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة، حيث تتواصل المنافسات التي تستضيفها قطر.

ومع انتهاء دور المجموعات التي شهدت إثارة كبيرة في مبارياتها وفعالياتها، ينتظر المشجعون انطلاق ربع النهائي، ويتجه الاهتمام إلى ملعب الجنوب. التي ستستضيف مباراة مصر والأردن.

وتمكن المنتخب المصري من التأهل لقائد المجموعة الرابعة، بعد أن تعادل في آخر مباراة مثيرة ضد الجزائر بهدف لكل فريق، لكن الفراعنة تأهلوا بسبب قانون اللعب النظيف.

في المقابل، وصل المنتخب الأردني إلى ربع نهائي البطولة بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة بست نقاط، وسيعمل على مواصلة الأداء القوي في البطولة والذهاب إلى أبعد نقطة للقضاء على الفراعنة.

القنوات الناقلة

القنوات التي تبث مباراة مصر والأردن مساء السبت 11 ديسمبر 2021 هي “بي إن سبورتس 1” و “بي إن سبورتس 2” مجاناً بدون تشفير، كما ستنقل المباراة على قنوات الكاس التي تبث مباريات كأس العرب 2021 عبر قنواتها المفتوحة.

ونشرت قناة تايم سبورتس تدوينة على حسابها الرسمي على فيسبوك قالت فيها “انتظرونا في مباراة مصر والأردن في ربع نهائي كأس العرب”.

يذكر أن شبكة “بي إن سبورتس” القطرية تبث مباريات كأس العرب 2021 منذ انطلاقها في 30 نوفمبر الماضي. كما تبث قنوات كأس قطر بطولة كأس العرب، بالإضافة إلى قناة “بي إن سبورتس” الرسمية على موقع يوتيوب.

واختتم المنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، تدريباته تمهيداً للقاء الأردن في ربع نهائي كأس العرب، الذي يقام حاليًا في الدوحة.

وشارك في التدريبات محمد مجدي “أفشة” فيما فضل المدرب كارلوس كيروش إراحة محمود حمدي “الونش” من جزء من التدريبات لشعوره بالتعب.

تصدرت مصر مجموعتها الرابعة بعد تعادلها 1-1 مع الجزائر، برصيد 7 نقاط لكل فريق، لكنها تصدرت مجموعتها بفارق الإنذارات بعد تعادلها في الأهداف والنقاط، حيث حصل المنتخب المصري على 6 إنذارات ،

وبينما تلقى المنتخب الجزائري طردين و 6 إنذارات، تصدرت مصر المجموعة لمواجهة الأردن السبت المقبل فيما يواجه المنتخب الجزائري المغرب.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */