شاهد: سيدة التجمع العارية تثير جدلا بمصر وفق اليوم السابع
شاهد: سيدة التجمع العارية تثير جدلا بمصر وفق اليوم السابع

شاهد: سيدة التجمع العارية تثير جدلا بمصر وفق اليوم السابع

Rayan
2021-12-12T01:04:06+02:00
دوريات
Rayan9 ديسمبر 2021

أثار فيديو سيدة التجمع العارية اليوم السابع ضجة واسعة، حيث ألقت الأجهزة الأمنية في القاهرة، القبض على امرأة بعد ظهورها عارية في “شرفة” شقة بمنطقة التجمع الأول.

اتصل الجيران بالشرطة، وتم احتجازها ونقلها إلى قسم شرطة التجمع الأول لاتخاذ الإجراءات القانونية بشأن الحادث. حيث نزلت المرأة إلى الشارع عارية تمامًا، مما أغضب الناس الذين سارعوا لاستدعاء الشرطة.

فوجئ أهالي منطقة التجمع الأولى بالقاهرة بسيدة خرجت عارية تمامًا من شرفتها، حيث كانت تسير في الشارع دون أن ترتدي ملابس، الأمر الذي خلق حالة من الغضب بين أهالي منطقة التجمع الأولى الذين توصلوا مع الشرطة من أجل القبض عليها واتهامها بنشر الفجر والفجور.

تدرس سلطات التحقيق ملف المرأة واحتمال إصابتها بأمراض نفسية أو عصبية تدفعها لارتكاب هذا الفعل الإجرامي القانوني.

وقال مصدر أمني، إن الأجهزة الأمنية اتخذت الإجراءات القانونية حيال الواقعة بعد ورود بلاغ عن ارتكاب سيدة لأفعال يعاقب عليها القانون والتحريض على الفسق والفجور، مبينًا أن الواقعة قيد التحقيق أمام النيابة العامة لاتخاذ اللازم ضد صاحبة هذا السلوك.

وجاءت تفاصيل الحادث عندما تلقت الأجهزة الأمنية في القاهرة بلاغًا من الأهالي عن ظهور امرأة عارية مرارًا على شرفة شقة في مجمع عقاري بمنطقة التجمع الأول. على الفور تحركت الأجهزة الأمنية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.

سيدة التجمع العارية تعترف

وأفادت مصادر إخبارية، أنه بعد القبض على المرأة العارية من التجمع، اعترفت بالتفصيل لماذا خلعت ملابسها ووقفت في الشرفة أو خرجت إلى الشارع دون ارتداء ملابس. وقالت المرأة إنها ليست مصرية وأنها تحمل الجنسية الأوكرانية ، وأنها جردت ملابسها بشكل طبيعي كما نفعل في بلادها، وأنها تجهل القوانين المصرية، مؤكدة أنها لا تعلم أن هذا الفعل جنائي قانونيًا في مصر.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.