نتائج الانتقاء الاولي لاجتياز مباراة التعليم بالتعاقد فوج 2021 2020
نتائج الانتقاء الاولي لاجتياز مباراة التعليم بالتعاقد فوج 2021 2020

نتائج الانتقاء الاولي لاجتياز مباراة التعليم بالتعاقد فوج 2021 2020

Rayan
دوريات
Rayan9 ديسمبر 2021

نتائج الانتقاء الاولي لاجتياز مباراة التعليم بالتعاقد فوج 2021 2020 في مناطق المملكة حيث أصدرت مجموعة من اكاديميات التربية الجهوية نتائج الاختيار المبدئي لمباراة توظيف الاساتذة بأطر الأكاديميات الجهوية والملحقات التربوية والإدارية والاقتصادية والاجتماعية.

سيكون المرشحون يوم الخميس 9 ديسمبر 2021، في موعد مع إعلان نتائج الاختيار الأولي لاجتياز الامتحان التحريري 2022، والذي سيجرى هذا العام وفقًا لعدة متغيرات؛ ومن أبرزها المرشحون الذين يخضعون للاختيار الأولي وفق النموذج التالي:

نتائج الانتقاء الاولي لاجتياز مباراة التعليم بالتعاقد اضغط هنا

اعتماد الاختيار الأولي لاجتياز الامتحانات التحريرية على أساس معايير موضوعية وصارمة لترسيخ الاختيار ودعم جاذبية المهن التدريسية لصالح المرشحات والمرشحات المؤهلات.

تأخذ هذه المعايير في الاعتبار الميزة التي تم الحصول عليها في البكالوريا ، والميزة التي تم الحصول عليها في درجة البكالوريوس ، وسنة الحصول على هذه الأخيرة.

إدراج خطاب التحفيز كوثيقة إلزامية لتقييم الرغبة والاستعداد والجدية التي أظهرها المرشحون والمرشحات فيما يتعلق بمهن التعليم.

إعفاء أصحاب التعليم من مرحلة الاختيار القبلي، والذين سيتمكنون من اجتياز الاختبارات التحريرية بشكل مباشر. يهدف هذا الإجراء إلى تشجيع مسارات التدريب الطويلة على مدى خمس سنوات من أجل دعم مهنة وظائف التدريس.

تحديد الحد الأقصى لسن النجاح في المسابقات بـ 30 عامًا، وذلك لجذب المرشحين من الإناث والذكور إلى مهن التدريس وضمان التزامهم الدائم بخدمة المدارس الحكومية والاستثمار الأكثر فاعلية في التدريب ومساراتهم المهنية.

يبحث العديد من الطلاب المرشحين لمسابقة التعليم وتوظيف المعلمين بموجب عقد للأكاديمية الجهوية التابعة لوزارة التربية الوطنية بأكاديمية طنجة تطوان الحسيمة عن النتائج الأولية.

وأيضا قوائم المرشحين للاختبار التحريري لمباراة التعليم 2021 التي سيعلن عنها يوم الخميس. ستكون النتائج متاحة من الأكاديمية الجهوية لطنجة تطوان الحسيمة عبر  الموقع الرسمي للأكاديمية الجهوية لجهة طنجة تطوان الحسيمة، وكذلك الصفحات الرسمية للمديريات الجهوية.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */