سبب وفاة الإعلامي محمد صابر مذيع قناة صفا
سبب وفاة الإعلامي محمد صابر مذيع قناة صفا

سبب وفاة الإعلامي محمد صابر مذيع قناة صفا

Rayan
دوريات
Rayan9 ديسمبر 2021

كشفت وسائل إخبارية، صباح اليوم الخميس 9 ديسمبر 2021، عن سبب وفاة الإعلامي محمد صابر مذيع قناة الصفا الفضائية، في إحدى مستشفيات العاصمة القاهرة، عن عمر يناهز 55 عامًا. حيث انتشر خبر وفاته كالنار في الهشيم على منصات التواصل الاجتماعي خلال الدقائق الماضية.

أفادت وسائل إعلام مصرية أن سبب وفاة الصحفي المصري، محمد صابر، بعد صراع طويل مع مرض القلب، مشيرة إلى أن صلاة الجنازة ظهر اليوم تقتصر على عدد محصور بالعائلة والأصدقاء في مصر.

قدم العديد من كبار العلماء في المملكة العربية السعودية مساعدة عاجلة من أجل نقله إلى المستشفى وزراعة قلب عاجلة بجميع التكاليف.

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة خبر وفاة المذيع بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وسط تساؤلات كبيرة بين محبي ومتابعي المذيع عبر قناة الصفا الفضائية.

وأوضحت أن المذيع محمد، يعاني من مرض في القلب ويحتاج إلى زراعة قلب بشكل عاجل، لافتة إلى أن الأخبار المتداولة عن إصابته بفيروس كورونا المستجد لا أساس لها من الصحة وغير صحيحة.

تصدرت عملية البحث عن وفاة المذيع محمد صابر محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد توجيهات من السعودية لضمان جميع العلاجات للمذيع المصري محمد صابر، بعد إصابته بمرض في القلب لعدة سنوات.

سبب وفاة الإعلامي محمد صابر

يذكر أن المرحوم مذيع قناة الصفا يقدم برامج دنيوية يدافع من خلالها عن الإسلام والسنة النبوية. ومكث خلال الأيام الأخيرة من حياته في وحدة العناية المركزة، حيث كان يعاني من مرض في القلب ويحتاج إلى عملية زرع قلب بشكل عاجل.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.