سبب وفاة معاذ وشادن يشعل تويتر
سبب وفاة معاذ وشادن يشعل تويتر

سبب وفاة معاذ وشادن يشعل تويتر

Rayan
دوريات
Rayan7 ديسمبر 2021

أثار سبب وفاة معاذ وشادن المنيع تويتر  أبناء الناشطة هبة المنيع خلال الساعات الماضية، حيث عم الحزن والألم على العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين بادروا لتقديم التعازي والمواساة، داعين الله أن يلهم قلبها بالصبر والسلوان على رحيل أبنائها.

معاذ وشادن توأمان للناشطة هبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي من أكثر الشخصيات العربية نشاطًا على منصات التواصل الاجتماعي وخاصة سناب شات، وهي من الذين يفضلون عدم الكشف عن حياتها الشخصية عبر وسائل الإعلام.

هبة المنيع فتاة سعودية شابة اشتهرت على منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية والعالم العربي وخاصة من خلال منصة تيك توك وانستجرام بسبب المحتوى المضحك والرائع الذي تقدمه. حيث أظهروا والدتهم في الكثير من المقاطع التي تشاركها مع متابعيها طوال الوقت.

سبب وفاة معاذ وشادن تويتر

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي عدة أنباء تتعلق بوفاة معاذ وشادن توأم الناشطة حول الأسباب التي أدت إلى وفاة هذين التوأمين دون أن توضح حتى الآن من أي من المصادر.

ولم تذكر مصادر عديدة أسباب الوفاة، لكن انتشرت أنباء مفادها أن سبب وفاتهما كان نتيجة غرقهما في بركة ماء، ولم تعلق والدتهم على هذا الخبر المنتشر، ولم تكشف أي من المصادر المقربة منهم هذه الأسباب.

تعتبر هبة لمانع من الشخصيات المتميزة والبارزة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهي واحدة من أبرز النجمات يتابعها أكثر من 88،500 متابع عبر انسقرام، والآن يمكن للعديد من المعجبين والمشجعين زيارة الحساب الرسمي الموثق من خلال الرابط التالي “اضغط هنا“.

وتشارك العديد من الصور والفيديوهات المختلفة منها عملها وحياتها اليومية على حسابها الرسمي في سناب شات، ناهيك عن إمكانية التواصل معها للإعلانات، والآن يمكن للعديد من المعجبين والمعجبين زيارة حسابها الرسمي الموثق “من هنا“.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.