من هو معلق مباراة تونس اليوم امام الامارات ؟
من هو معلق مباراة تونس اليوم امام الامارات ؟

من هو معلق مباراة تونس اليوم امام الامارات ؟

Rayan
دوريات
Rayan6 ديسمبر 2021

من هو معلق مباراة تونس اليوم امام الامارات ؟ حيث سيستضيف ملعب الثمامة مباراة قوية بين منتخب الإمارات وتونس في الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات مرحلة المجموعات بكأس العرب.

يشار إلى أن منتخب الإمارات في صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، ثم تونس في المركز الثاني وصيفة بثلاث نقاط، متساوية مع سوريا التي تحتل المركز الثالث، وأخيراً موريتانيا في ذيل الترتيب بلا نقاط في الرصيد.

وتعتبر مواجهة اليوم الفرصة الأخيرة للمنتخب التونسي، حيث يدخل نسور قرطاج المباراة بهدف واحد وهو الفوز لضمان الوصول إلى ربع نهائي البطولة، إذ لا بديل أمام تونس سوى الفوز لضمان التأهل. وفي حال التعادل أو الخسارة قد يتم إيداع منافسات البطولة العربية مبكرا خاصة بعد الخسارة المفاجئة لسوريا في الجولة الثانية.

فيما سيعمل المنتخب الإماراتي على مواصلة الانتصارات في البطولة على حساب نسور قرطاج، والوصل للفوز الثالث على التوالي وصعود المجموعة، بعد فوزه على سوريا ثم موريتانيا.

من هو معلق مباراة تونس اليوم امام الامارات ؟

وستنقل مباراة تونس والإمارات على القناة المفتوحة beIN SPORTS HD 1، بالإضافة إلى قنوات الكاس، فيما أسندت مهمة التعليق على مباراة تونس والإمارات للمعلق الرياضي عامر الخوذيري.

وتنطلق المواجهة المصيرية للمنتخب التونسي في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الاثنين، وفي نفس الوقت يواجه المنتخب السوري 3 نقاط مقابل نظيره الموريتاني 0 نقطة ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من البطولة مرحلة المجموعات، نهائي البطولة العربية.

من جهته، أكد علي خصيف حارس مرمى المنتخب الإماراتي ، استعداد المنتخب الإماراتي الكامل للقاء المهم أمام تونس في تمام الساعة الخامسة مساء الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العرب.

ووعد حارس مرمى الإمارات  في تصريحات صحفية خلال المؤتمر التقديمي لمواجهة تونس، ببذل أقصى جهد وتقديم كل ما لديه من أجل تحقيق النتيجة التي تضمن تأهل الفريق إلى ربع نهائي البطولة.

وأوضح خصيف، أن الفريق نجح في قيادة مجموعته بالفوز في المباراتين الأولى والثانية، موضحًا أن التركيز الآن على مباراة تونس وهي الأهم لأنها تحدد بشكل قاطع مكانة الفريق في المجموعة.

وستشهد مباراة المنتخب الإماراتي وتونس يوم الإثنين أرقام قياسية جديدة على المستوى الفردي للنجوم البيض، حيث سيتمكن علي مبخوت من ترسيخ مكانه في قائمة 100 لاعب المعترف بها من قبل الفيفا، بحسب المشاركات المعتمدة. مع فرقهم وأكثر من 100 مباراة دولية.

وشهدت المباراة الأخيرة في موريتانيا وصول مبخوت إلى المباراة رقم 102 مع المنتخب الوطني، مساويا لمحمد عمر اللاعب السابق، فيما يدخل مبخوت المركز التاسع في القائمة التي تضم 10 لاعبين إماراتيين فقط، عندما يخوض مباراة تونس، حيث لتصبح المباراة رقم 103 مما يجعله التاسعة خلفا لأحمد خليل الذي يملك 104 مباراة دولية في المركز الثامن بين لاعبي المنتخب الوطني بنادي المائة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.