حجز تذاكر مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي
حجز تذاكر مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي

حجز تذاكر مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي

Rayan
دوريات
Rayan6 ديسمبر 2021

حجز تذاكر مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي 2021، فهو من المهرجانات التي تستقطب اهتمامًا كبيرًا، ويرجع ذلك إلى الفخامة والتراث والتميز الذي يميز هذا المهرجان. إنه أحد المهرجانات التي تلقي ضوءًا كبيرًا على عالم السينما وجميع الإنتاجات الفنية الرائعة التي يتضمنها هذا العالم.

سيكون انطلاق هذا المهرجان في مدينة جدة القديمة، التي تضم أروقة العديد من الآثار التي تحمل في محتواها تاريخًا قديمًا لا يمكن التغاضي عنه أو الاستهانة به في جمالها وعراقتها. تم إطلاق تذاكر مهرجان البحر الأحمر السينمائي في اليوم الأول من المهرجان، حيث سيتم بيع هذه التذاكر يوم الاثنين 6 ديسمبر 2021، عبر الموقع الإلكتروني للمهرجان.

حجز تذاكر مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي اضغط هنا

سيكون عدد تذاكر هذا المهرجان محدوداً ولذلك يجب حجزها بسرعة كبيرة للاستفادة من الفرصة الرائعة التي يوفرها مهرجان البحر الأحمر للزوار، وستكون التذاكر في خمس باقات وهي:

The Film Fan – التكلفة: 60 ريال سعودي، فيلم The Film Lover – التكلفة: 120 ريال سعودي، محبوب السينما – التكلفة: 180 ريال سعودي، السجادة الحمراء – التكلفة: 250 ريال سعودي، سجادة ألتيميت ريد – السعر: 480 ريال سعودي.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي هو أحد الاحتفالات التي تقام في مدينة جدة التاريخية، وهذا الاحتفال مليء بالعديد من الأحداث الخاصة والتكريم الرائع.

سيشارك فيه أهم صانعي الأفلام والمخرجين الذين اجتذبهم المهرجان من جميع أنحاء العالم للمشاركة في أجمل أنشطة هذا المهرجان الذي يبدأ يوم الاثنين السادس من ديسمبر ويستمر حتى اليوم السادس عشر من الشهر الجاري.

يشار إلى أن مدة مهرجان البحر الأحمر ستستمر لمدة عشرة أيام ، والحديث عن هذا المهرجان يعني الحديث عن أهم المهرجانات السينمائية في الشرق الأوسط، حيث يقدم هذا المهرجان العديد من الإنتاجات الفنية الجديدة في السينما العربية والعالمية.

وهو عرس احتفالي يمتد لنحو عشرة أيام، احتفاءً بجديد وقديم السينما العربية والعالمية، وهو وجهة جذابة لمحبي الأفلام وصناعها وعمالها. كما يكتشف المواهب، ويسلط الضوء عليها ويدعم المشاريع والأفكار. يرسم ملامح صناعة السينما في السعودية ويربطها بالعالم كله.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */