نوع سيارة من 6 حروف في لعبة وصلة
نوع سيارة من 6 حروف في لعبة وصلة

نوع سيارة من 6 حروف في لعبة وصلة

Rayan
دوريات
Rayan6 ديسمبر 2021

نوع سيارة من 6 حروف في لعبة وصلة الموضح في الصورة ضمن لعبة ألغاز الكلمات المتقاطعة، وتعتبر من أهم الألعاب التي يلعبها الكثير من محبي الالغاز، هذه اللعبة الجديدة تقدم قسم جديد وهو قسم نوع السيارة حيث تقدم لك اللعبة صورة سيارة وتطلب منك توضيح اسم السيارة، ويشارك العديد من محبي ألعاب الألغاز في الوطن العربي في هذه اللعبة الجديدة والرائعة.

إجابة نوع سيارة من 6 حروف في لعبة وصلة هي:

(مرسيدس، كورفيت، ليكسوس، بينتلي، خنفساء، شيروكي، كورولا، تويوتا، سوبارو، جاغوار، سيروكو).

تقدم لعبة وصلة ألغاز الجديدة العديد من الأقسام الجديدة والرائعة، والتي يشارك فيها العديد من محبي ألعاب الألغاز، ومن أهم الأقسام التي تقدمها لعبة وصلة: الأعلام والدول، أعلام ومشاهير، كرة القدم، معنى المفردات.

لقد أثبتت العديد من الدراسات أن تعرض الشخص لحل الألغاز الصعبة له فوائد عديدة،  حل أصعب لغز في العالم مثلاً يساهم في تنمية مهاراته الذهنية والفكرية، حيث يشجعه على تكرار المحاولات، ويزيد من معرفته بالمعلومات الجديدة.

حل الألغاز يزيد التعلم؛ لأن بعض الألغاز مثل الألغاز المتقاطعة توفر فرصًا، كما أنه تعليمي جديد، لأنه يتضمن مفردات لغوية، ومعلومات عن العالم كله.

حل الألغاز  خاصة أصعب الألغاز في العالم، يزيد معدل ذكاء الشخص؛ حيث يساعد على تحسين الذاكرة لمراجعة معلوماتها والمرادفات التي حفظتها في الماضي. ذكر أحد الباحثين أن الشخص الذي يقضي 25 دقيقة في اليوم يفكر في حل الألغاز؛ يزيد مستوى ذكائه بمعدلات ملحوظة.

يزيد حل الألغاز من اهتمام الشخص بالتفاصيل؛ لأن التفكير في حل اللغز يزيد الاهتمام. وأن الألغاز قد تحتوي على كلمات متشابهة مع اختلاف طفيف، أو تختلف في اللون والترتيب والتحقق منها يمكن الحصول على الجواب بسهولة.

يساعد التفكير في حل اللغز عن طريق تأخير تعرض الشخص للخرف وكذلك مرض الزهايمر مثل الألغاز، يجعل العقل يقظًا ونشطًا ويفكر باستمرار؛ هذا يقلل من تدهور وتلف خلايا الدماغ.

حل الألغاز له دور كبير في تحسين الحالة المزاجية. عندما تزيد الخلايا من إنتاج الدوبامين في الدماغ، الدوبامين هو الذي ينظم الحالة المزاجية، ويضفي إحساسًا بالتفاؤل على الشخص؛ ينشط قوة الذاكرة، والتركيز.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.