سبب وفاة الاعلامية نور الشيباني يتصدر مواقع التواصل
سبب وفاة الاعلامية نور الشيباني يتصدر مواقع التواصل

سبب وفاة الاعلامية نور الشيباني يتصدر مواقع التواصل

Rayan
دوريات
Rayan5 ديسمبر 2021

كشفت وسائل إعلام تركية سبب وفاة الاعلامية نور الشيباني بعد أن تصدّر اسمها مختلف منصات السوشيال ميديا، خلال الساعات القليلة الماضية، فيما لم تعلق أي مصادر قريبة ورسمية على الخبر.

أفادت العديد من وسائل الإعلام، أن سبب وفاة الاعلامية نور الشيباني هو جراء حادث مروري في اسطنبول، وسط صدمة النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الدقائق الماضية، وغموض حول هذا الخبر المتداول.

يشار إلى أن الإعلامية نور الشيباني فنانة ليبية حققت نجاحات كبيرة في مجال التمثيل والفن والغناء، وبدأت في امتلاك موهبتها منذ الصغر.

نور الشيباني من مواليد 1991 أي تبلغ من العمر 30 سنة وهي موهوبة جميلة، وقد بدأت بالفعل في تطوير موهبتها حيث بدأت بالظهور بعد أن نجحت في هذا البرنامج Arab Casting، قادت المنافسة الجماهير ووضعت أقدامها على عتبة المجد والشهرة.

بعد ذلك استطاعت نور تقسيم قناة على اليوتيوب تقدم من خلالها أعمالها الفنية وتقدمها ووجباتها للناس. لقد نجحت كمستخدم رائع على اليوتيوب.

وبدأ في متابعتها العديد من المشتركين حيث وصل العدد إلى أكثر من مليون متابع أو 100 متابع ومشاهدة، حيث تحصل على مشاهدات كثيرة ورائعة يتابعها الجميع، ونجاحها كان من خلال Arb Casting وهو الذي فتح لها باب واسع للنجاح والتواصل مع الجمهور بهذا.

تأكد نبأ موت المذيعة الليبية نور الشيباني في تركيا، مساء الأحد 5 ديسمبر 2021م، بعد مسيرة إعلامية مليئة بالإنجازات والنجاحات، والتي قررت تحقيق حلم الطفولة منذ زمن بعيد.

شاركت في عدد من البرامج الإذاعية التي ناقشت العديد من القضايا الاجتماعية المهمة.

وفازت بالعديد من الألقاب والجوائز في مجال الإعلام والتمثيل كذلك، وازداد نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب شخصيتها الجذابة التي حظيت بها أصبح من رواد هذا العالم وشهرته.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */