القنوات الناقلة لمباراة المصرى البورسعيدى اليوم
القنوات الناقلة لمباراة المصرى البورسعيدى اليوم

القنوات الناقلة لمباراة المصرى البورسعيدى اليوم

Rayan
رياضة
Rayan5 ديسمبر 2021

القنوات الناقلة لمباراة المصرى البورسعيدى اليوم الأحد 5 ديسمبر 2021، حيث يلتقي المصري البورسعيد مع ضيفه النيجيري ريفرز في إياب دور الـ 32 لكأس الاتحاد الأفريقي لموسم 2021-2022.

انتهت مباراة الذهاب بفوز المنتخب النيجيري بنتيجة 2-1، لكن مهمة المصري نحو العبور إلى المرحلة التالية تبدو أسهل قليلاً، في إشارةإلى أن موعد مباراة المصري وريفرز النيجيري في الاتحاد الأفريقي هي السابعة مساء الأحد بمكة المكرمة والسادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتقام المباراة بملعب برج العرب بالإسكندرية، بدون حضور الجماهير، بقرار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف).

القنوات الناقلة لمباراة المصرى البورسعيدى اليوم، حيث من المقرر بث مباراة المصري وريفرز النيجيري في الاتحاد الأفريقي على قناة أون تايم سبورتس المصرية.

وبحسب تقارير صحفية، سيجري الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قرعة دور المجموعات بكأس الاتحاد نهاية ديسمبر المقبل.

وبلغ المصري البورسعيدي دور الـ 32 من الوقت الإضافي على حساب سلطات الموارد الأوغندية، بعد أن تعادلوا 0-0 في لقاء الذهاب وفازوا 1-0 في مباراة الإياب.

وبلغ المصري نصف نهائي الاتحاد الأفريقي عام 2018، قبل أن يودع المنافسة أمام فيتا كلوب الكونغولي، قبل أن يعود للمشاركة في الاتحاد الأفريقي هذا الموسم بعد أن غاب عن المشاركة خلال الموسم الماضي.

انتهت مباراة الذهاب بين ريفرز يونايتد والمصري بفوز أصحاب الأرض بهدفين لواحد، ويكفي المصري للفوز بهدف لواحد دون رد لضمان التأهل لمرحلة مجموعات الاتحاد الأفريقي، مستفيداً من قاعدة المرمى بهدفين بعيدا عن الأرض.

وفرض الارتياح نفسه في أروقة نادي المصري البورسعيد بعد أن نجح الفريق الكروي الأول في تحقيق فوزه الأول هذا الموسم بفوزه على الجونة بنتيجة 3-0 في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز في موسم 2021-2022 وكسر حلقة التعادل.

ورفع المصري رصيده بهذا الفوز إلى 7 نقاط وتقدم خطوة في المنافسة على المربع الذهبي، كما قدم أفضل عروضه بقيادة المدرب معين الشعباني الذي يخوض موسمه الأول مع الفريق.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */