مشاهدة حلقه ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي كامله
مشاهدة حلقه ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي كامله

مشاهدة حلقه ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي كامله

Rayan
2021-12-09T02:38:14+03:00
دوريات
Rayan5 ديسمبر 2021

أثارت مشاهدة حلقه ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي كامله ضجة واسعة عبر منصات السوشيال ميديا خال الساعات الأخيرة، حيث يبث برنامج معكم منى الشاذلي عبر شبكة قنوات CBC يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

وعادت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، إلى التفاعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع جمهورها مرة أخرى، بعد أن عانت من أزمة صحية كادت أن تقتلها، مما أبعدها عن مواقع التواصل الاجتماعي لفترة.

بدأت ياسمين عبد العزيز مؤخرًا تنشر صورًا ومقاطع فيديو على نطاق واسع عبر حسابها الشخصي على “إنستجرام”، بعد أن تحسنت حالتها الصحية مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي، في برنامج معكم منى الشاذلي.

مشاهدة حلقه ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي كامله اضغط هنا

نشرت صورة لها من خلف كواليس التصوير، بكل أناقة وقوة، كما نشرت فيديو وهي تستعد لنفسها قبل تصوير البرنامج، مما زاد من حرص الجمهور على عرض الحلقة للتعرف عليها في كل مرة يأتي نجمهم المحبوب.

كما سبق أن شاركت ياسمين عبد العزيز جمهورها في حلقة “بروما” في البرنامج، والتي شهدت العديد من اللحظات المؤثرة التي بكت فيها الفنانة المصرية.

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، مقطع فيديو جديدًا لها أثناء تصفيف شعرها، تمهيدًا لظهورها الأول مع الإعلامية منى الشاذلي، بعد اعتلال صحتها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وتفاعل معها عدد كبير من الجمهور، تمنوا لها الصحة الجيدة، في انتظار عرض الحلقة، ومعرفة تفاصيل لم يسبق ذكرها.

ووثق برومو الحلقة مقتطفات من تصريحات ياسمين عبد العزيز عن أزمتها الصحية، كما تحدثت الفنانة المصرية عن حالة زوجها، أحمد العوضي، أثناء مرضها، وقالت إنه كان يبكي بشدة، وتحدثت عن التفاصيل الطبية الخاصة بصحتها خلال تلك الفترة.

وأشارت ياسمين عبد العزيز إلى أنها أوصت شقيقها الأكبر برعاية أطفالها بعد اقترابها من الموت، وقالت إنها لا تصدق أنها كانت في برنامج وتتحدث عن هذا الموضوع، بعد أن كانت على بعد خطوات من الموت. كما تحدثت في الحلقة عن رحلة شفائها وإصرارها على التعافي والعودة إلى مصر بعد رحلتها العلاجية وهي بصحة جيدة.

كما وثق برومو الحلقة عدة مقاطع لياسمين عبد العزيز وهي تغني وترقص وتحتفل بعودتها وشفائها بعد شهور من أزمتها الصحية.

في 11 يوليو الماضي خضعت النجمة عبد العزيز لعملية جراحية دقيقة تسببت في مشاكل صحية لها؛ مما جعلها تخضع لعملية جراحية أخرى، وبعد ذلك تم وضعها في وحدة العناية المركزة لعدة أيام.

وأمضت قرابة أسبوعين في المستشفى، قبل أن تسافر إلى سويسرا لاستكمال علاجها في أحد المستشفيات هناك، حيث خضعت لعملية جراحية أخرى للسيطرة على مضاعفات العمليات التي أجرتها في مصر، وبمجرد تحسن حالتها عادت إلى بلدها.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.