حقيقة وفاة تاج حيدر بفيروس كورونا في سوريا
حقيقة وفاة تاج حيدر بفيروس كورونا في سوريا

حقيقة وفاة تاج حيدر بفيروس كورونا في سوريا

Rayan
دوريات
Rayan4 ديسمبر 2021

أثارت حقيقة وفاة تاج حيدر بفيروس كورونا في سوريا ضجة واسعة خلال الساعات الأخيرة من اليوم، حيث نُشر اسم الفنانة السورية الشابة عبر منصات السوشيال ميديا.

وبعد هذا الخبر الذي لفت أنظار الكثيرين بدأوا بالبحث في العديد من المنصات الإخبارية عن صحة هذا الخبر، وهل هذا الخبر المتداول صحيح أم لا؟

وفيما يتعلق بالأنباء المتداولة عن حقيقة وفاة تاج حيدر بفيروس كورونا في سوريا على المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي، فقد بحثنا بعناية في العديد من الصفحات والمواقع الإخبارية، بهدف التحقق من صحة الخبر المنتشر على نطاق واسع، ومنها العديد من المواقع الإخبارية الموثوقة.

واتضح لمراسلة “غزة تايم”، أنه لم يصدر أي بيان إعلامي من أي جهة موثوقة تفيد بوفاة الفنانة السورية في عالم الفن العربي “تاج حيدر”.

وكل ما ينشر في المواقع الإخبارية على الإنترنت هو مجرد شائعات كاذبة ولا أساس لها، وأي خبر عن الحالة الصحية للنجمة المبدعة وحياتها الشخصية سيتم الإعلان عنه رسميًا على القنوات الموثوقة.

تاج حيدر ويكيبيديا

تاج حيدر ممثلة سورية من مواليد 3 أغسطس 1988، تعتبر من أبرز الممثلات في مجال الدراما السورية، حيث أظهرت مواهبها التمثيلية في مرحلة مبكرة من حياتها ودخلت عالم الفن والدراما في سن مبكرة جدًا.

تتجلى ملامح الجمال الطبيعي والأناقة والحنان والرقي على وجه الفنانة المتألقة تاج، إلا أن هوسها بالجراحة التجميلية دفعها إلى إجراء بعض العمليات التجميلية التي غيرت ملامحها بوضوح.

نشرت الفنانة تاج، مجموعة من أحدث الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تركت للجمهور ومتابعيها ومعجبيها حالة من الذهول من تغيير ملامحها بشكل صادم للغاية.

علق متابعون ومحبو تاج حيدر على صورها المدهشة بأنها لا تحتاج إلى جراحة تجميلية وأنها في الواقع أجمل مما تتخيل.

هي إحدى الممثلات الشابات اللواتي لم يتغير وقت ظهورهن. مازالت لديها ملامح شابة وجميلة وأن الجراحة التجميلية ليست شيئاً ضرورياً، لكنها في النهاية انضمت إلى قائمة الممثلات اللاتي خضعن لعمليات تجميل مما جعلها إحدى تعابير الوجه، وهذا يتعارض مع مهنة التمثيل التي تحتاج و يعتمد بشكل أساسي على تعابير الوجه.

وخلال الصورة الأخيرة التي ظهرت فيها مع الفنانة روعة السعدي، ظهرت ملامحها من خلال حقن خديها وشفتيها بحقن تجميلية وعمليات معروفة مثل الفيلر والبوتوكس.

إشاعة موت تاج حيدر

خلال عرض الأجزاء التي شاركت فيها الممثلة تاج حيدر في مسلسل (باب الحارة)، انتشرت شائعة سيئة قبل 10 سنوات أو أكثر، تدور حول وفاتها في حادث مروري.

علاوة على ذلك، فقد تعرض لمجموعة واسعة من الشائعات التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي الوهمية باسمها، لكنها نفت كل الشائعات، ونفت وجود أي حساب شخصي لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.