مارون نمنم ويكيبيديا .. من هو وما هي جنسيته؟ maroun nemnom
مارون نمنم ويكيبيديا .. من هو وما هي جنسيته؟ maroun nemnom

مارون نمنم ويكيبيديا .. من هو وما هي جنسيته؟ maroun nemnom

Rayan
دوريات
Rayan4 ديسمبر 2021

مارون نمنم ويكيبيديا maroun nemnom فنان لبناني معروف ومشهور العالم العربي، حيث اشتهر من خلال الأغاني العديدة التي قدمها طوال مسيرته الفنية في مجال الغناء في لبنان والتي حققت نجاحًا كبيرًا.

كما عُرف هذا المطرب من خلال طريقته المميزة والرائعة في أداء الأغاني وإلقاءها بشكل مميز، مما جعله من أكثر الفنانين شعبيةً وحبًا بين الجماهير.

يعتبر من الشخصيات المتواضعة والأنيقة والبسيطة في الأداء والكلام وفي كل شيء، لم يستطع هذا الفنان التألق بما فيه الكفاية. كما أنه لم يتمكن من تحقيق انطلاقة قوية والسفر إلى دول أخرى، كما فعل العديد من المطربين اللبنانيين الذين أصبحوا من الشخصيات الرئيسية في الوطن العربي اليوم.

مارون نمنم ويكيبيديا

وأجريت معه لقاءات صحفية عدة كشف فيها عن الوضع الفني في لبنان وسبب عدم تمكنه من الحصول على الفرصة الكاملة. أصبح مطربًا مشهورًا في جميع أنحاء الوطن العرب ، لكنه نال شهرة كبيرة في لبنان وبعض الدول المجاورة.

بالإضافة إلى متابعته من قبل آلاف الأشخاص عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. يعمل من خلالها دائمًا على نشر آخر أخباره وصوره الجديدة بالإضافة إلى أغانيه، الأغاني التي امتنع الفنان عن تقديمها قرابة 16 عامًا بسبب انعدام الحس الفني في لبنان.

وقال الفنان، إن الوضع في لبنان يختلف عن غيره من الدول العربية، ولا يوجد من يستمع ويسمع الصوت الجميل ويهتم به مثل دول أخرى. كما أن حالته المادية لم تسمح له في البداية بالسفر للخارج للحصول على الفرصة الكاملة، فقدم في البداية عدة أغانٍ في لبنان حققت نسبة مشاهدة عالية، ثم انقطع تمامًا عن الميدان.

قرر إقامة مشروع وافتتاح مطعم لضمان حياة مستقبلية جيدة له ولأبنائه، وحول إمكانية عودته إلى الميدان مرة أخرى. وقال إن أغانيه ما زالت عالقة في آذان وذاكرة جمهوره ومتابعيه، وأنه قد ينشر بعض الأغاني لينظر إلى متابعيه من حين لآخر، لكن ليس مثل بدايته من قبل.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */