من هو زوج الشيخة مريم بنت محمد بن زايد على ويكيبيديا
من هو زوج الشيخة مريم بنت محمد بن زايد على ويكيبيديا

من هو زوج الشيخة مريم بنت محمد بن زايد على ويكيبيديا

Rayan
دوريات
Rayan3 ديسمبر 2021

من هو زوج الشيخة مريم بنت محمد بن زايد على ويكيبيديا يبحث الآلاف عن معلومات شخصية عن شخصيات بارزة وأسماء لامعة على وسائل الإعلام، ولعل ابنة آل نهيان من أبرز هذه الشخصيات.

من هو زوج الشيخة مريم بنت محمد بن زايد على ويكيبيديا

احتفلت الشيخة مريم بنت محمد بن راشد آل نهيان، بزفافها على الشيخ خالد بن محمد بن حمدان آل نهيان مطلع أكتوبر 2019، بحفل فخم داخل قصر زعبيل، حيث أقيم حفل الزواج في سبتمبر من نفس العام.

مريم، ابنة محمد بن زايد، هي رئيس مجلس الأمناء والرئيس التنفيذي لمؤسسة سلامة بنت حمدان، كما شغلت منصب الرئيس الفخري للأولمبياد الخاص الإماراتي منذ عام 2017.

هي ابنة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة.

شغلت العديد من المناصب المختلفة والمتميزة في الإمارات، أبرزها منصب المدير التنفيذي المشارك لبرنامج الشيخ محمد بن زايد المتخصص في المنح الدراسية في جامعة نيويورك أبوظبي.

علاوة على ذلك، فقد تركت بصمة خاصة في العديد من الأحداث الدولية التي تقام في دولة الإمارات العربية المتحدة.

من ناحية أخرى، وبالحديث عن حياتها التعليمية نجد أنها حاصلة على درجة الماجستير من كلية إدارة الأعمال من جامعة زايد. كما حصلت على درجة البكالوريوس في علوم الأسرة، وحصدت ميدالية فخر الإمارات العربية المتحدة، التي كرّمها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، تقديراً لنشاطها المتميز في السنوات الأخيرة.

وهي مديرة دبي الوطنية للإعلان في الإمارات العربية المتحدة، كما أسست الشيخة مريم أكثر من 24 دار أيتام حول العالم، وعددًا من المساجد.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */