حقيقة وفاة الفنان عبد المنعم عمايري بحادث سير
حقيقة وفاة الفنان عبد المنعم عمايري بحادث سير

حقيقة وفاة الفنان عبد المنعم عمايري بحادث سير

Rayan
دوريات
Rayan2 ديسمبر 2021

حقيقة وفاة الفنان عبد المنعم عمايري بحادث سير حيث تداولت صفحات مجهولة المصدر عبر منصات السوشيالم يديا خلال الساعات الماضية، عددًا من الأخبار عن وفاة الفنان السوري الفلسطيني عبد المنعم عمايري. مما أثار ضجة كبيرة لدى العديد من محبي الفنان، مما دفعهم للتشكيك في حقيقة هذه الأنباء.

في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس 2 ديسمبر 2021، تتحدث جميع مواقع التواصل الاجتماعي عن خبر وفاة عبد المنعم عمايري، وتأتي من تلك الأنباء المؤسفة التي انتشرت على نطاق واسع، حيث انتشر أنه توفي جراء حادث مروري في سن الواحدة والخمسين، لكن هذا الخبر يظل دائمًا مصدر شك للعديد من الراغبين في معرفة الحقيقة.

 وتداولت بعض الأخبار أنه بصحة جيدة، ولا صحة لما ينشر على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن خبر وفاته في مثل هذا اليوم.

وبعد أن تابعت “غزة تايم” النبأ، اتضح أن الأخبار المتداولة عن الفنانة إشاعة أطلقتها صفحات تهدف إلى زيادة المتابعين من حين لآخر، ولا أساس لها من الصحة.

وتلك الأخبار التي يتم تداولها تختلف عن المشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعضها مجرد شائعات لإثارة الجدل عبر تلك المواقع، وبعضها صحيح، وهنا يأتي البحث المتكرر عن حقيقة وفاة الفنانين في ظل انتشار خبر وفاته في الساعات الماضية.

يذكر أن الفنان عبد المنعم عمايري من أصل فلسطيني، حيث يعتقد الكثيرون أنه من أصل سوري، بينما هو من أصل فلسطيني، لكن والديه انتقلا إلى سوريا عام 1948.

ولد عمايري في سوريا – دمشق في الثامن عشر من كانون الثاني 1970. تعود أصول عائلة الفنان عمايري إلى قرية تسمى الجاعونة في فلسطين، تزوج الفنانة السورية أمل عرفة عام 2003 وانفصلا بعد 15 عاما. أنجبا سلمى ومريم.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.