توقيت مباراة المغرب اليوم أمام فلسطين في كاس العرب
توقيت مباراة المغرب اليوم أمام فلسطين في كاس العرب

توقيت مباراة المغرب اليوم أمام فلسطين في كاس العرب

Rayan
2021-12-02T13:24:14+02:00
رياضة
Rayan1 ديسمبر 2021

توقيت مباراة المغرب اليوم أمام فلسطين في كاس العرب في انطلاق مباريات المجموعة الثالثة لكأس العرب 2021، سيواجه المنتخب المغربي المنتخب الفلسطيني على ملعب الجنوب بالوكرة.

ويهتم أسود أطلس لكأس العرب 2021 بالمنتخب المحلي بقيادة المدرب حسين عموتة الذي توج بلقب دوري أبطال إفريقيا مع الوداد البيضاوي المغربي لسنوات.

ويعتبر المنتخب المغربي مرشحًا استثنائيًا للفوز بكأس العرب 2021 رغم افتقاره للمحترفين خاصة أنه ليس الوحيد في ذلك، حيث فضلت أغلب المنتخبات العربية الكبرى المشاركة في البطولة في الصف الثاني.

توقيت مباراة المغرب اليوم أمام فلسطين في كاس العرب

وتقام مباراة المغرب وفلسطين يوم الأربعاء 1 ديسمبر 2021، وستصدر صافرة البداية للمباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الدوحة، والسادسة بتوقيت القدس، والخامسة بتوقيت الدار البيضاء ، وسبعة بتوقيت مكة المكرمة.

أعلنت قناة beIN Sports حصولها على حقوق بث مباريات كأس العرب 2021، حيث سيتم بث المباراة بين المغرب وفلسطين على beIN SPORTS HD 1 وbeIN SPORTS HD 2، والتي ستكون متاحة للجمهور بدون تشفير.

وتضم المجموعة الثالثة عدة فرق من العيار الثقيل يمثلها الخضر السعودي والنشامي بالإضافة إلى أسود الأطلس وفلسطين.

ويعتبر المنتخب المغربي حامل اللقب، بعد فوزه بكأس العرب الأخيرة التي أقيمت قبل تسع سنوات.

ويسعى إلى تكرار التتويج بالبطولة مرة أخرى رغم غياب أبرز اللاعبين المحترفين في أوروبا، من خلال الفرصة لبعض اللاعبين المحليين الموهوبين، استعدادًا للمرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

من ناحية أخرى، يسعى المنتخب الفلسطيني لتقديم مشاركة مشرفة رغم كل الظروف القاسية التي يمر بها.

ويطمح الفريق بحسب تصريحات مساعد المدرب إلى الأداء الجيد والتأهل للدور التالي، لكنها ستصطدم مع فريق قوي جدًا في الجولة الأولى.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */