تردد قناة الكاس على نايل سات لمشاهدة كاس العرب 2021
تردد قناة الكاس على نايل سات لمشاهدة كاس العرب 2021

تردد قناة الكاس على نايل سات لمشاهدة كاس العرب 2021

Rayan
دوريات
Rayan1 ديسمبر 2021

يمكنكم مشاهدة تردد قناة الكاس على نايل سات لمشاهدة كاس العرب 2021 بأعلى جودة وبدون تدخل، والاستمتاع بالتغطية الكاملة لأحدث المباريات الإفريقية الدولية على قناة الكأس الأولى في قطر.

تنفرد مجموعة قنوات الكاس بتغطية الأولمبياد من خلال الاستوديوهات الموجودة في قلب الحدث في لندن، والبث المباشر للمباريات، وكذلك توفير النشرات الإخبارية بشكل يومي ومتابعة الأحداث الجارية ضمن المباريات والأندية الرياضية.

تعرض القناة باقة رائعة من البرامج التلفزيونية المتميزة على شاشتها التي تتابع وتحلل عالم كرة القدم الجديد.

تبث القناة على مدار اليوم على مدار الساعة مجانًا دون تشفير أو إيقاف البث. كما يمكن متابعة أخبار القناة الجديدة على موقعها الرسمي أو مشاهدة البث المباشر عبر الإنترنت ” على رابط البث المباشر.

كما تتوفر مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة Twitter وFacebook وYouTube، ولتوفير الوقت والجهد يقوم موقع “غزة تايم” بتغيير التردد تلقائيًا وبمجرد حدوث أي تطورات وضبطه على أرقامه الصحيحة والفعالة.

كل ما عليك هو زيارة موقعنا وسنوفر لك كل ما هو جديد ومتميز في جميع المجالات، يسعدنا دائمًا خدمتك ونتمنى لك مشاهدة مليئة بالمرح.

تردد قناة الكاس على نايل سات لمشاهدة كاس العرب 2021

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11919 (H)27500 – 5/6HD
عرب سات12245 (V)27500 – 5/6HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Kass HD Three

أدخل من جهاز التحكم عن بعد في قائمة الإعدادات، حدد التثبيت، ادخال التثبيت اليدوي، اختيار القمر الصناعي النايل سات. اكتب تردد القناة، والاستقطاب، ومعامل تصحيح الخطأ، ومعدل الترميز المذكورة في الجدول أعلاه. اضغط موافق، بعد انتهاء البحث، اضغط على حفظ.

وستنقل مباريات كأس العرب 2021 على قنوات الكاس الرياضية إلى جانب قنوات beIN Sports، وسيكون ذلك بالمجان بدون تشفير. بينما خصصت beIN Sports قنوات beIN SPORTS 1 وbeIN SPORTS 2، لبث الحدث، بينما سيقام كأس العرب على قنواتها المفتوحة الأولى والثانية والرابعة والخامسة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.