تردد قناة بين سبورت المفتوحة على النايل سات لمتابعة كاس العرب 2021
تردد قناة بين سبورت المفتوحة على النايل سات لمتابعة كاس العرب 2021

تردد قناة بين سبورت المفتوحة على النايل سات لمتابعة كاس العرب 2021

Rayan
دوريات
Rayan1 ديسمبر 2021

تردد قناة بين سبورت المفتوحة على النايل سات لمتابعة كاس العرب 2021 وهي من أهم القنوات الرياضية، والتي تبث جميع المباريات الرياضية المختلفة، وهذا ما يبحث عنه الكثير من الرياضيين حول العالم. يتمتع بث القناة بجودة HD على القمر الصناعي نايل سات، ويقدم العديد من البرامج الرياضية المفيدة.

هي من بين القنوات الفضائية الرياضية المتنوعة على beIN Sports، وهي القناة الوحيدة المفتوحة ضمن مجموعة قنوات beIN Sports، والتي تقدم كل الأخبار الرياضية العديدة التي يبحث عنها جميع الرياضيين في جميع البلدان.

حيث تقدم القناة نشرة اخبارية رياضية على رأس كل ساعة تتضمن جميع الأخبار الرياضية وأهداف المباريات في جميع الدوريات في العالم، وتوفر الاستوديوهات متابعة المباريات التي تقام في الدوريات الأوروبية في لحظة. هذه المباريات ومتابعة شاملة لأهم المباريات وفرص الأهداف.

يمكنك الآن ضبط تردد القناة من خلال جهاز الريسيفر الخاص على القمر الصناعي نايل سات، وذلك لمشاهدة أفضل البرامج الرياضية الحديثة والمختلفة التي تتم مشاهدتها من خلال القناة، ويتم العمل على تقديم الكثير من البرامج الرياضية والتحليلات التي تم العثور عليها بعد كل المباريات الرياضية.

تردد قناة بين سبورت المفتوحة على النايل سات

القناةالترددFEC/SRالجودة
بين سبورت 111013 (H)27500 – 2/3HD
بين سبورت 211054 (H)27500 – 2/3HD

نوفر لكم الآن طريقة استقبال تردد قناة بي إن سبورتس المفتوحة على الريسيفر في بضع خطوات بسيطة كما هو موضح أدناه:

نفتح “القائمة” من الخيارات الموجودة على جهاز التحكم عن بعد، ثم نختار “التثبيت” من الخيارات التي تظهر على الشاشة، ثم نختار القمر الصناعي الذي نريد استقبال القناة عليه نايل سات أو سهيل سات.

ثم نختار “إضافة تردد جديد” ثم نكتب التردد الصحيح لقناة Bein Sport، ثم نضيف الاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ ومعدل الترميز، ثم انقر فوق خيار “بحث” وانتظر قليلاً حتى تظهر قناة Bein Sports المفتوحة.

البث المباشر للقناة

يمكنك الآن مشاهدة البث المباشر لقناة beIN Sports المفتوحة على الإنترنت في أي وقت من خلال قناتها الرسمية على اليوتيوب بالضغط هنا، كما يمكنك معرفة مواعيد بث مباريات كرة القدم المجانية عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر.

وهي إحدى قنوات مجموعة شبكة الجزيرة الرياضية، وتبث تردداتها بصيغة HD لتصل متابعيها بجودة صوت وصورة عالية. انطلقت في الأول من نوفمبر 2011، لتغطية أهم الأحداث والأحداث الرياضية من خلال النشرة الإخبارية التي تُذاع كل ساعة، وهي من بين القنوات المجانية التي تتيحها مجموعة beIN Sport.

ونجد القناة المفتوحة beIN تنافس الرياضة بقوة على الساحة، وتميزت بتقديم عدد من البرامج التحليلية والنقاشية التي تتناول الأحداث الرياضية بشكل مباشر، لتلبية رغبات متابعي وعشاق الرياضة العالمية في مختلف دول العالم.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.