القنوات الناقلة لمباريات الجزائر اليوم على استرا
القنوات الناقلة لمباريات الجزائر اليوم على استرا

القنوات الناقلة لمباريات الجزائر اليوم على استرا

Rayan
رياضة
Rayan1 ديسمبر 2021

القنوات الناقلة لمباريات الجزائر اليوم على استرا ستواجه الجزائر نظيرتها السودانية في الدور الأول من مباريات المجموعة الرابعة لكأس العرب 2021، اليوم الأربعاء 1 ديسمبر 2021.

وستنطلق المباراة في تمام الساعة 11 صباحًا بتوقيت تونس والساعة 1 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة والساعة 2 ظهرًا بتوقيت أبو ظبي.

وستقام هذه المواجهة على ملعب أحمد بن علي بمنطقة الريان غربي الدوحة أحد الملاعب التي تستضيف مباريات مونديال 2022.

القنوات الناقلة لمباريات الجزائر اليوم على استرا

تُذاع مسابقات كأس العرب على الهواء مباشرة على قناة beIN Sports وقناة الكاس.

ومن المقرر أن تُذاع مباراة الجزائر والسودان على قناة beIN Sports عبر قناة “beIN Sports HD 2” بتعليق محمد بركات.

ويدخل المنتخب الجزائري كأس العرب بقيادة مدربه المحلي ماجد بو قرة مع لاعبيه المحليين والمنحرفين في الدوريات العربية.

ويسعى مدرب المنتخب الجزائري بو قرة لإعطاء عناصر جديدة فرصة في دوري كأس العرب من أجل زيادة الانسجام قبل كأس الأمم الأفريقية والمرحلة الأخيرة من تصفيات المونديال.

فيما يشارك المنتخب السوداني في البطولة للمرة الثانية فقط في تاريخه، حيث يأمل فريق جدي هوكس أن يفاجئ المنتخبين المصري والجزائري في المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا المنتخب اللبناني.

وكأس العرب الذي نستضيفه في قطر هو النسخة الأولى التي ستقام بمشاركة 16 منتخبًا، حيث تم تقسيمها إلى أربع مجموعات، وتضم كل مجموعة أربعة منتخبات.

تردد قنوات بي إن سبورتس الناقلة لكأس العرب 2021

هي قناة رياضية تتابع مباريات مهمة وخاصة. القناة مجانية البث في الشرق الأوسط وهي ناطقة باللغة العربية للوصول إلى أكبر عدد من المشاهدين المهتمين بمشاهدة البطولات الدولية والبطولات العربية، ومتابعة الاستوديو التحليلي للمباريات التي يقدمها أكبر نجوم الرياضة العرب والعالميين بعد نهاية المباراة.

التردد: 11054

معامل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 4/3

تم إطلاقها في عام 2012 تحت اسم الجزيرة الرياضية، ولكن تم تغيير اسم القناة الرياضية للمجموعة إلى beIN Sports لفصل السياسة عن الرياضة، وهي قناة رياضية تبث مباريات كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز، الدوري الإيطالي، الدوري الإسباني، النادي مباريات كأس العالم والمباريات الدولية الأخرى.

تبث القناة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتضم ما يقرب من 11 قناة رياضية في مختلف المجالات الرياضية، بالإضافة إلى beIN Sports في فرنسا وكندا وأستراليا بلغات مختلفة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */