اسماء ابطال مسلسل اخوتي التركي kardeşlerim
اسماء ابطال مسلسل اخوتي التركي kardeşlerim

اسماء ابطال مسلسل اخوتي التركي kardeşlerim

Rayan
دوريات
Rayan30 نوفمبر 2021

يعتبر اسماء ابطال مسلسل اخوتي التركي kardeşlerim من أنجح المسلسلات التركية، والذي حقق مشاهدات عالية غير مسبوقة، وذلك لعدة أسباب أهمها أن المسلسل جمع أفضل نجوم تركيا، الذين لديهم العديد من الأعمال الناجحة في عمل واحد مع بعضهم البعض، والتي جعل المسلسل أثقل وزاد من قيمته.

جدير بالذكر أنه نظرًا للنجاح الكبير الذي حققته أحداث العمل، فقد تمت ترجمتها إلى العديد من اللغات ومن بينها العربية، وتم البدء في بثها على بعض منصات المشاهدة العربية الشهيرة.

اسماء ابطال مسلسل اخوتي التركي kardeşlerim

شارك في هذا المسلسل العديد من النجوم والنجوم في تركيا، مما جعل مشاهداته عالية جدًا مقارنة ببقية المسلسل، لأن جميع الفنانين الذين عملوا فيه هم أبطال من الدرجة الأولى، مما جعل المسلسل ذا قيمة كبيرة على التلفزيون التركي. ومن أشهر النجوم الذين شاركوا في هذا العمل هم:

لعب جليل نالجكان دور عاكف أتاكول.

لعبت Ahu Yagtu دور سوزان ماناسلي.

كونيت ميتي في دور أورهان إرين.

فاديك سيفين أتاسوي بدور شينجول إرين.

لعبت Halit Ozgur Sari دور Kadir Eren.

لعب يجيت كوجاك دور عمر إرين.

سو بورسو يازجي كوسكيون بدور آسيا إرين.

لعبت إيلين أكبينار دور إميل إرين.

لعب أونور سعيد ياران دور دوروك أتاكو.

لعبت ميليسا مينكاري دور إيبيكا إرين.

رجب أوستا بدور بيريك أوزكايا.

ليزي كومرت بدور سوزان كيليك.

ليلى إرام سلمان بدور تاليا.

جوزيدا تركر بدور حريقة.

داملا سو إيكيزوغلو بدور ميليسا أتاكول.

شقلة شيشمك بدور عائشة.

Simji Selchuk بدور Nebahat Atakul.

جيهان شيمشك في دور ولجان ايران.

كان سيفي في دور مضطهد.

يلعب مراد أونوك دور مانان كانيسلي، لكن دوره ينتهي في الحلقة 8 بعد تعرضه لحادث آلي بعد أن علم بخيانة سوزان وعاكف.

مسلسل إخواني باللغة العربية يسمى kardeşlerim باللغة التركية، وهو مسلسل تركي يعرض على التلفزيون التركي. تم إنتاجه وعرضه هذا العام 2021م، حيث عُرضت الحلقة الأولى منه في فبراير الماضي، والجدير بالذكر أنه يتم عرض حلقة جديدة منها كل أسبوع.

المسليل من إخراج سيركان فيرست. تم إنتاجه بواسطة NGM Mediea وأنتجته Nazli Hepturk وUgur Turkman وGökhan Erkal، والمنتج التنفيذي هو Risol Özkaya.

قصة وأحداث مسلسل أخوتي

تدور قصة وأحداث المسلسل التركي حول 4 إخوة هم “قادر وعمر وآسيا وأمل”. تتحدث القصة عن إرهاقهم وكفاحهم من أجل العيش والعيش بسعادة دون أي مشاكل.

على الرغم من الفقر المدقع الذي يعيشون فيه وجيوبهم فارغة دائمًا من المال، فقد اعتادوا على تحدي الحياة ويواجهون كل هذا بقلب مفتوح بسبب قلوبهم المليئة بالحب واتحادهم الدائم لبعضهم البعض.

من هنا تبدأ أحداث المسلسل، حتى يتغير كل شيء في حياتهم وينقلب رأسًا على عقب، بعد أن تركهم والدهم وحيدين في العالم، فتبدأ المعاناة الحقيقية لكل منهم في رؤية الإخوة جميعًا يواجهون مصيرًا واحدًا هم لا أعرف كيف نتخلص من هذه الأزمة ونمر بها بسلام.

مواعيد عرض مسلسل اخوتي التركي

اختلفت مواعيد المسلسل التركي Kardeşlerim، حيث يتم عرضه على مختلف القنوات التلفزيونية ومنصات الإنترنت على النحو التالي:

يمكنكم متابعة المسلسل باللغة التركية على قناة Atv التركية، في عرضه الأول على الشاشة، في تمام الساعة الثامنة مساءً بحسب التوقيت السعودي، وفي تمام السابعة مساءً، بحسب توقيت مصر، والساعة الخامسة مساء بالضبط حسب توقيت المغرب.

المسلسل المترجم بالعربية يعرض على منصة قصة عشق عبر الإنترنت بعد يوم من عرض المسلسل الأول، كما يمكن عرضه من خلال منصات السوشيال ميديا.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */