قصة مسلسل شتي يا بيروت بطولة عابد فهد
قصة مسلسل شتي يا بيروت بطولة عابد فهد

قصة مسلسل شتي يا بيروت بطولة عابد فهد

Rayan
دوريات
Rayan30 نوفمبر 2021

أثارت قصة مسلسل شتي يا بيروت بطولة عابد فهد ضجة واسعة حيث يلتقي الأخير مع كوكبة من النجوم في الدراما الاجتماعية العربية، من “عروض شاهد الأولى”، تأليف وسيناريو وحوار بلال شحات وإخراج إيلي سمعان، الذي عُرضت أولى حلقاته يوم الأحد على “شاهد”.

يرصد العمل قضايا التهريب بجميع أشكاله وعوالمه الخفية للانتقام والانتقام بين الإخوة. كما أنه يثير قضايا اجتماعية وعاطفية أخرى، ويجعل كل تفصيلة في هذا المسلسل حقيقية، حتى لو كانت قصة خيالية.

ويصف عابد فهد مسلسله بأنه “عمل من رحم المجتمع، ودراما غنية بالأحداث، وهي دعوة للنقاء مثل المطر عندما يغسل الهموم والأرواح”.

وأضاف: كلنا نمر بأزمة اقتصادية واجتماعية بكل معنى الكلمة، والعمل يعكس الواقع. معظم الشخصيات ضحايا، حتى المجرمون، نجد أنه ضحية مجتمع لا يحتويه ويرفضه بشكل أو بآخر.

الحلقة 1

وتابع، شخصية عبد الله ليست استثناء، فهو يركض وراء نفسه لإنقاذ أسرته، فتراه يخرج من حفرة ليسقط في أخرى.

يواصل فهد وصف قصة مسلسل شتي يا بيروت، بقوله: الحياة تفاجئ عبد الله بأشياء لم يكن يتوقعها، سواء من خلال علاقته مع حبيبته التي ضحى من أجلها والتي بدورها انتظرته طويلًا للزواج منه، وصولا إلى الرغبة في المال والجشع الذي يعمي القلوب والبصيرة ويجهل الواعي جاهلًا.

يتطرق عابد فهد إلى علاقة عبد الله بأخيه عبد القادر، الذي يؤديه إيهاب شعبان، معتبراً أن العداء بينهما هو الفخ الذي وقع فيه الأخير. ويختتم فهد بالإشادة بتعاونه المتجدد مع الكاتب بلال شحادات وتعاملاته مع المخرج المتميز إيلي سمعان.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */