موعد مباراة منتخب مصر القادمة في كاس العرب
موعد مباراة منتخب مصر القادمة في كاس العرب

موعد مباراة منتخب مصر القادمة في كاس العرب

Rayan
دوريات
Rayan30 نوفمبر 2021

موعد مباراة منتخب مصر القادمة في كاس العرب حيث تقام مباراة مصر ولبنان في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العرب وسط ترقب جماهيري كبير.

ويسعى المدرب البرتغالي كارلوس كيروش لإظهار التطور في أداء الفريق والاستفادة من مباريات البطولة استعدادًا للمرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

في غضون ذلك  يدخل رجال الأرز البطولة بروح معنويات كبيرة بسبب الإعداد المبكر والدعم المقدم لهم من أجل الوصول إلى أقصى حد ممكن في البطولة.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة في كاس العرب

وتقام مباراة مصر ولبنان في كأس العرب الأربعاء المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على استاد الثمامة. المباراة ستنقل عبر قناة بي إن سبورت 1 باستوديو تحليلي يضم أبرز نجوم الكرة المصرية واللبنانية.

تقدم المصري اليوم لزوارها ومشجعي الكرة العربية خدمة متابعة مباراة مصر ولبنان في كأس العرب، مع تحديث مستمر للنتيجة لحظة بلحظة.

ومن المنتظر أن يعتمد كارلوس كيروش، خلال مباراة مصر ولبنان، على القوة المحلية التي لعبها في المباريات السابقة، خاصة في ظل غياب العناصر الدولية.

ومن المنتظر أن يكون محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه الدفاعي الرباعي أكرم توفيق ومحمود حمدي الونش وأحمد حجازي وأحمد فتوح.

ثنائي الأهلي (عمرو السولية – حمدي فتحي) سيلعب في وسط الميدان المدافع أمامه محمد مجدي أفشة وأحمد سيد زيزو ​​ومصطفى فتحي بالإضافة إلى محمد شريف قلب الهجوم.

وتأتي مصر في المجموعة الرابعة من بطولات كأس العرب إلى جانب لبنان والجزائر والسودان، ويتأهل المركزان الأول والثاني إلى الأدوار الفاصلة.

يمتلك الفراعنة ميزة تاريخية كبيرة على منافسهم اللبناني، حيث التقوا سابقاً في 6 مناسبات، ونجح المنتخب المصري في حسم 5 منهم لصالحه مقابل تعادل واحد ولم يتلق أي خسارة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */