عبارات عن اليوم الوطني الاماراتي 2021
عبارات عن اليوم الوطني الاماراتي 2021

عبارات عن اليوم الوطني الاماراتي 2021

Rayan
دوريات
Rayan29 نوفمبر 2021

عبارات عن اليوم الوطني الاماراتي 2021  والذي يعتبر من أهم الأيام في تاريخ أي دولة في العالم، والاحتفال به يغذي الفرح والسعادة والانتماء في نفوس المواطنين، فيشعرون أنهم يمتلكون وطنًا عظيمًا، ويشعرون أنهم ينتمون إلى بلد يقدّرهم ويسير معه على طريق العزة والكرامة، لذا فإن اليوم الوطني هو يوم للاحتفال بالإنجازات.

يصادف اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الثاني من ديسمبر من كل عام، ويأتي الاحتفال بهذا اليوم من ذكرى اتحاد الإمارات في 2 ديسمبر 1971م، وبالتالي كان الانطلاق التاريخي لدولة الإمارات العربية المتحدة، وهذا الاتحاد بدأ بعد إجماع حكام الإمارات السبع اتفقوا على اتحاد الإمارات السبع بقرار دستوري يحدد أهداف الدولة.

عبارات عن اليوم الوطني الاماراتي 2021

كل عام والإمارات في خير ونماء ، والإماراتيون في عظمة وازدهار بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة

كرامة المواطن من كرامة الوطن الذي ينتمي إليه، لذلك يحق لكل إمارة أن تفتخر بأنه من هذه الدولة التي منحته العزة والكرامة والحرية.

كل عام وكل الإماراتيين في حالة جيدة، والله يزيدكم من خيراتها الوفيرة في اليوم الوطني لدولة الإمارات.

كل عام وأنت يا بلدي بخير وكل عام تزداد في الشرف والكرامة.

شكل اتحاد الإمارات العربية المتحدة في الثاني من ديسمبر من عام 1971م نقلة نوعية في تاريخ الإمارات السبع التي اتحدت، لتبدأ بعد ذلك حقبة جديدة من الحداثة والتطور، وللإمارات مثل دبي، أبوظبي والشارقة، لتصبح من بين المدن العالمية المعروفة التي يرتادها السائحون والمستثمرون من جميع دول العالم.

تضم الإمارات اليوم آلاف الجنسيات وملايين المقيمين من غير الإماراتيين في جو من التسامح والألفة والمصالح المشتركة.

هناك العديد من التصاميم المميزة والرائعة التي انتشرت بكثرة في الأيام الماضية، مع اقتراب الاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة في مختلف مناطق الإمارات، ويساعد التصميم على الحصول على مظاهر الفرح والبهجة الجميلة في اليوم الوطني، وهو أهم حدث في الإمارات هذا العام.

من العادات التي اعتاد المواطنون الإماراتيون القيام بها في الاحتفال بهذا اليوم هي توزيع الهدايا على الأصدقاء في العمل أو الدراسة أو على الجيران والعائلة والأحباء  ويريد الكثير من الناس الحصول على أفكار جديدة ومميزة للاحتفال بالمواطنة الإماراتية.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.