تهنئة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي 2021
تهنئة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي

تهنئة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي 2021

Rayan
2021-11-29T16:08:51+02:00
دوريات
Rayan29 نوفمبر 2021

تهنئة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي حيث يحتفل الإماراتيون في الثاني من ديسمبر من كل عام بالمناسبة العزيزة على قلوبهم، وهي اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، متعهدين الأمة وقيادتها الرشيدة بالحفاظ على عهدهم وولائهم الدائمين.

مع اقتراب اليوم الوطني لدولة الإمارات، يبحث المواطنون والمقيمون داخل الدولة عن أجمل التهاني التي يتم تداولها ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، احتفاءً بفرحة اليوم الوطني الجميل الذي يشهد العديد من الفعاليات والأنشطة الجميلة والتي تقام في جميع المناطق الإماراتية والعربية.

يمثل اليوم الوطني تعبيراً عن قوة الإمارات وصمودها وفخرها، والقيم والعادات الموروثة، فضلاً عن الاعتزاز بالماضي القديم والحاضر المشرق والمضي قدماً نحو مستقبل واعد تسعى إليه دولة الإمارات العربية المتحدة.  وبهذه المناسبة يؤكد الإماراتيون عزمهم على اتباع القيادة الرشيدة. التي تسعى من خلالها مواطنيها للوصول إلى أعلى المراتب في عملية التنمية في كافة المجالات بحيث تظل الإمارات رمزاً مشرقاً للريادة بين جميع دول العالم.

تهنئة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي

تعود مناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة إلى 2 ديسمبر 1971م. في مثل هذا اليوم، قبل تسعة وأربعين عامًا، انضمت الإمارات السبع معًا واتفقت مع بعضها البعض على المضي قدمًا من أجل بناء الإمارات العظيمة في ظل قيادة حكيمة لا تكتفي إلا بالمناصب العليا والدرجات الأولى في جميع المجالات والمستويات المختلفة.

يعتبر هذا اليوم من أكثر الأيام خصوصية بالنسبة للإماراتيين القدماء الذين يحبون وطنهم وقيادتهم.

أطلقت حكومة الإمارات ، في الأيام القليلة الماضية ، شعار اليوم الوطني لدولة الإمارات ، والذي تم اعتماده رسمياً في جميع احتفالات العام الجاري. يعتبر الشعار هو الرمز الرئيسي للتعبير عن مظاهر الاحتفال ومن أهم العلامات الجميلة التي تم استخدامها في مختلف القطاعات ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أفكار للاحتفال باليوم الوطني

الاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة من الأمور المهمة التي يستعد لها كل من داخل الدولة، سواء كانوا مواطنين أو مقيمين في الدولة، ويريد الكثير من الناس التعرف على أفكار جديدة لقضاء هذا اليوم مع الأصدقاء أو العائلة وفيما يلي مجموعة من الأفكار عن يوم الإمارات الوطني:

حضور حفل موسيقي، المشاركة في عرض ترفيهي، شاهد الألعاب النارية. اقض يومك في دبي فستيفال سيتي مول واستمتع بالعروض والخصومات المتنوعة والألعاب النارية الموجودة فيه. تجديد ديكورات المنزل بألوان علم الإمارات، توزيع الهدايا على الاطفال، مشاهدة عروض السيارات.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */