سعر تذكرة حفل bts في لوس انجلوس
سعر تذكرة حفل bts في لوس انجلوس

سعر تذكرة حفل bts في لوس انجلوس

Rayan
دوريات
Rayan28 نوفمبر 2021

سعر تذكرة حفل bts في لوس انجلوس حيث تعتبر BTS واحدة من أشهر فرق الغناء الكورية التي حازت على إعجاب الملايين حول العالم. إنها فرقة من سبعة أشخاص نالت ثقة الجمهور بشكل كبير منذ إطلاقها، وحصلت أيضًا على العديد من الجوائز، وبعد الإعلان عن وصول BTS إلى مصر، زادت التساؤلات حول سعر تذكرة الحفلة. هذا بسبب حرص العديد من محبيها على حضور الحفل.

BTS هي إحدى الفرق الموسيقية الكورية الشهيرة التي حققت نجاحًا كبيرًا حول العالم. إنها فرقة موسيقية. بدأت مسيرتها الفنية في سن المراهقة، حيث أصدرت العديد من الأغاني والألبومات سواء في الولايات المتحدة أو كوريا الجنوبية ، وحصلت على العديد من الأوسمة والجوائز. تعتبر واحدة من أولى فرق K-pop الشهيرة في العالم، كما أنها حطمت الأرقام القياسية في كتاب غينيس للأرقام القياسية.

سعر تذكرة حفل bts في لوس انجلوس

يسارع جمهور الفرقة الكورية BTS لحجز تذاكر الحفل، بعد أن أعلنت عدة مصادر عن وصول الفرقة إلى مصر، خاصة أن الفرقة تحظى بإعجاب الجمهور المصري والعربي بسبب شهرتها الكبيرة في العالم وبسبب شهرة الفرقة. حب كثير من الجمهور المصري للمسلسلات والأفلام الدرامية الكورية، لذلك يحرص الكثيرون على حضور الحفل القادم لفرقة BTS، ويبلغ سعر تذكرة الحفلة 75 جنيهًا مصريًا.

واضطرت الفرقة إلى إلغاء ما كان من المفترض أن يكون أكبر جولة لها حول العالم حيث تضمنت ما يقرب من 40 حفلة موسيقية بسبب انتشار COVID-19 حول العالم. وبدلاً من ذلك، أقامت المجموعة حفلات موسيقية عبر الإنترنت، واحدة منها في أكتوبر الماضي، جذبت أكثر من 990 ألف مشاهد من 191 دولة وحققت مبيعات تذاكر قرابة 50 مليار وون (42.4 مليون دولار).

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.