كيفية الحصول على بطاقة مشجع كاس العرب في قطر
كيفية الحصول على بطاقة مشجع كاس العرب في قطر

كيفية الحصول على بطاقة مشجع كاس العرب في قطر

Rayan
رياضة
Rayan23 نوفمبر 2021

كيفية الحصول على بطاقة مشجع كاس العرب في قطر أكدت اللجنة العليا للمشاريع والإرث أن بطاقة المشجعين التي تقدم العديد من الخدمات والمزايا للجماهير، إلزامية لحضور مباريات كأس العرب 2021 التي ستقام في قطر في الفترة من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر، بمشاركة 16 فريقًا. تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

وفقًا لموقع fac21.qa، فإن طاقة المشجعين هي بطاقة ذكية إلزامية سيتم استخدامها كوسيلة لتحديد حاملي التذاكر الصالحة وتسهيل دخولهم إلى البلد المضيف والملاعب التي ستقام فيها المباريات خلال بطولة FIFA العربية. بالإضافة إلى ذلك، ستسمح التقنيات المتكاملة لحاملي التذاكر بالاستفادة من مجموعة واسعة من الخدمات التي تقدمها الدولة المضيفة.

الحصول على بطاقة مشجع كاس العرب في قطر اضغط هنا

بطاقة المشجعين هي بطاقة دخول شاملة لكأس العرب 2021، متع بدخول قطر بدون تأشيرة ودخول الملاعب والعديد من المزايا الأخرى عند استخدام بطاقة المعجبين الخاصة بك.

يمكن للمسافرين الأجانب الذين سيصلون إلى قطر لحضور مباريات كأس العرب، إذا كان لديهم طلب معتمد، استخدام بطاقة المشجعين لدخول البلاد عدة مرات باستخدام وثائق جواز سفر سارية ومعتمدة من دولة قطر.

يمكن للجماهير الراغبين في حضور مباريات كأس العرب استخدام بطاقة المشجعين لدخول دولة قطر من 16 نوفمبر 2021 إلى 25 ديسمبر 2021.

أوضحت اللجنة العليا للمشاريع والإرث، عبر فيديو توضيحي، عبر حسابها على تويتر اليوم، الإجراءات التي يجب اتباعها للحصول على بطاقة المشجعين، وذلك على النحو التالي:

بعد شراء تذاكر كأس العرب 2021 التي ستقام في قطر من الموقع الإلكتروني للاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)، ستحتاج إلى التقدم للحصول على بطاقة معجبين عبر الموقع الإلكتروني: http://fac21.qa

يجب على جميع المشجعين الذين سيحضرون المباريات الحصول على بطاقة المشجعين، وهي أفضل طريقة للدخول والتنقل بسهولة، حيث ستحتاج إلى البطاقة للدخول إلى دولة قطر، كما ستحتاجها لدخول الملاعب ببطاقة المباراة الخاصة بك والتمتع بالنقل المجاني خلال المباريات.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */