عدد حلقات مسلسل اخوتي التركي Kardeşlerim
عدد حلقات مسلسل اخوتي التركي Kardeşlerim

عدد حلقات مسلسل اخوتي التركي Kardeşlerim

Rayan
دوريات
Rayan22 نوفمبر 2021

عدد حلقات مسلسل اخوتي التركي Kardeşlerim فالعديد من الحلقات التي تم عرضها من خلال العديد من الأعمال التي نالت إعجاب الكثير من الناس في مختلف دول الوطن العربي. هناك العديد من الحلقات التي اختلفت في أحداث مختلفة ومتنوعة، في كثير من الأوقات في كثير من دول العالم العربي، فضلًا عن الدراما التركية المميزة.

مسلسل Kardeşlerim، الأحداث التي تدور حول الأحداث المحيطة بالأشقاء الأربعة قادر وعمر وآسيا وإميل، الذين يكافحون من أجل البقاء في ظل ظروف الحياة الصعبة بعد فقدان والديهم، تستمر في قفل مشاهدي الشاشة في أيامها. البث.

يتحدث المسلسل أيضًا عن الإخوة الأربعة ونضالهم من أجل الحياة. لقد عاشوا حياة سعيدة مع والديهم. كانوا فقراء بجيوب فارغة، لكن قلوبهم مليئة بالحب. تحولت حياتهم إلى يوم مظلم، أحلك يوم في حياتهم، تاركينهم وحدهم بدون والديهم.

أفادت قناة aTV التركية، أن مسلسل “إخوتي” يعرض كل سبت من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين والأردن والعراق وسوريا.

استطاع مسلسل Kardeşlerim أن يحقق نجاحات كبيرة سواء في تركيا أو في الوطن العربي، حيث نال عددًا كبيرًا من المشاهدات  وهو ما أهله ليكون له الجزء الثاني، حيث عُرضت الحلقة الأولى من موسمه الثاني في الآونة الأخير وسط ترقب وترقب كبير.

عدد حلقات مسلسل اخوتي التركي

مع نص مؤثر على القلب، احتلت أحداث مسلسل قناة ATV الشهيرة، مكانها على جدول الأعمال من خلال مشاهدة حلقة جديدة. في صنع هذا الأسبوع. بينما يطارد الأخوان إرين أحلامهم بالمال الذي يحصلون عليه، توصلت زوجة أختهم، سينجول، بالفعل إلى فكرة لتقييم المال.

وأصبح المسلسل أحد أهم مسلسلات ATV التي احتفلت بالموسم الماضي، أمرًا يثير الفضول في يوم البث مع شاشة عرض الحلقة الجديدة. في الإنتاج الذي يتابعه عن كثب، ستكون هناك تطورات ستجعل الجماهير على الشاشة مرة أخرى هذا الأسبوع بعد بث المسلسل على التلفزيون.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */