تحدي الدول في لعبة bobcat بوبكات
تحدي الدول في لعبة bobcat بوبكات

تحدي الدول في لعبة bobcat بوبكات

Rayan
دوريات
Rayan19 نوفمبر 2021

خلال الساعات الماضية انتشر تحد جديد على منصات السوشيال ميديا تحت اسم “تحدي الدول في لعبة bobcat بوبكات” يقوم على فكرة الضغط على القط الذي يظهر في واجهة البرنامج والذي من خلاله يكون عدد النقاط لبلدك، وهو يعبر عن مدى حب الشخص لوطنه، ولاقت الفكرة رواجًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي. شبكة اجتماعية للمشاركة في هذا التحدي.

وتجاوزت النقرات على موقع اللعبة من قبل، للمستخدمين من جميع دول العالم، حتى صباح الأربعاء، نحو 546 مليار نقرة.

تحدي الدول في لعبة bobcat بوبكات اضغط هنا

اللعبة الجديدة عبارة عن شاشة بها صورة قطة في المنتصف، وفي أعلى اليمين يوجد خيار مشاركة الحدث عبر منصات مختلفة، وفي أعلى اليسار يوجد شعار Twitter المتصل برابط حساب الشركة في تغريدات الموقع، وفي المنتصف يوجد قطة ويوجد أسفلها إجمالي عدد نقرات المستخدمين من بلدك.

تعتمد المنافسة على حساب عدد النقرات على الشاشة لفتح فم القطة. كلما نقرت على الشاشة، يتم فتح فم القطة وإغلاقه مرة أخرى ويتم احتساب نقطة لك، وبالتالي يزداد عدد نقرات مستخدمي بلدك، ويزداد عدد نقراتك.

احتلت هونغ كونغ المرتبة الأولى في تحدي “Pop Kat”، بعدد 121 مليار نقرة، وتايلاند في المرتبة الثانية بـ109 مليار نقرة، وتايوان في المرتبة الثالثة بـ 108 مليارات نقرة.

انتشرت اللعبة عبر منصات التواصل الاجتماعي وأصبحت حديث الآلاف، لأنها سهلة وتشهد أجواء تنافسية نزيهة، ولا تحتوي على عنف ولا تحتاج إلى خطط أو مهارات، كل ما عليك هو النقر على الشاشة لزيادة ترتيب بلدك في قائمته.

تتصدر الصين الترتيب العالمي للعبة، حيث بلغ عدد النقرات من مستخدميها حوالي 121 مليار نقرة وأكثر، تليها تايلاند بعدد النقرات حوالي 109 مليار وأكثر، ثم تايوان بعدد النقرات 108 مليار وأكثر، واليابان أيضًا بعدد نقرات 108 مليار وهي على وشك تخطي تايوان.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */