شاهد: فيديو ميرنا شلفون يثير جدلا واسعا
فيديو ميرنا شلفون يثير جدلا واسعا

شاهد: فيديو ميرنا شلفون يثير جدلا واسعا

Rayan
دوريات
Rayan18 نوفمبر 2021

فيديو ميرنا شلفون حيث تشهد مواقع التواصل الاجتماعي بين الحين والآخر تداول صور ومقاطع فيديو فاضحة، تزعم أنها تخص الفنانة السورية وسط ضجة بين الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن الفيديوهات التي يتم نشرها يزعم مروجيها أنه تم تسريبها، في مواقف مخلة للغاية، ومشاهد فاضحة. في كل مرة تنكر الفنانة هذه الفيديوهات وتؤكد أنها كاذبة، يتم دبلجتها من قبل مجهولين بهدف زيادة اللبس حولها وتحريض الرأي العام والجمهور عليها.

بينما تسعى الصفحات التي تنشر مقاطع الفيديو هذه إلى زيادة التفاعل على حساباتها من خلال نشر مقاطع فيديو ميرنا شلفون الفاضحة للفنانة.

وكانت الفنانة ميرنا قد أكدت في وقت سابق أنها بعيدة كل البعد عن إثارة الجدل الذي يتهمونها به بسبب فستانها الجريء وحركاتها المثيرة. وقالت إن ما تفعله هو مواكبة الموضة، بالإضافة إلى أنها قبل دخول مجال التمثيل كانت تعمل في التجميل.

لهذا السبب تحب أن تهتم بمظهرها كأي امرأة، ومن وجهة نظر فنية سبب غياب ميرنا شلفون عن المشهد الفني لبعض الفترات يعود لسوء أوضاع البلاد. بالإضافة إلى تدني الأجور المالية التي يتلقاها معظم الفنانين في سوريا، رغم أنهم يقدمون أداءً مميزًا بجهد كبير.

ميرنا شلفون ويكيبيديا

دخلت مجال الفن بالصدفة عندما كانت تذهب إلى كواليس تصوير المسرحيات والمسلسلات مع أختها مارلين.

تعرفت على الممثلين والمخرجين، وبعد ذلك شاركت في المسلسل “التغريبة الفلسطينية” عام 2004 مع المخرج حاتم علي، ثم في عام 2006 شاركت في أربع مسلسلات استمرت بعدها أعمالها.

اشتهرت بدورها وملابسها الجريئة التي أثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة أنه حتى لو لبست العباءة سيقولون إنها جريئة، وطوال مشوارها الفني لم تلعب دورًا مبتذلًا، وكانت شخصية “سعاد” التي لعبت دورها في مسلسل “سكر وسط” من أصعب الشخصيات.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */