كم عدد حلقات مسلسل القضاء ؟
كم عدد حلقات مسلسل القضاء ؟

كم عدد حلقات مسلسل القضاء ؟

Rayan
دوريات
Rayan17 نوفمبر 2021

كم عدد حلقات مسلسل القضاء ؟ وهو أحد المسلسلات التي تم إنتاجها وعرضها مؤخرًا على قناة DTV، ويتم ترجمتها عبر موقع قصة عشق. حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا في تركيا والوطن العربي وهو مسلسل درامي.

تدور أحداث المسلسل حول قصة في مكتب المحاماة ويقدم جانبًا من المنافسة الشديدة في جو رومانسي جميل، ويقوم المسلسل ببطولة الممثلة التركية الشابة بينار دنيز التي يقال إنها من أصول عراقية، والفنان الكبير خان الذي كان لديه مسلسل مشترك العام الماضي ، والذي تم عرضه على منصة Netflix لعام 2020.

ولم تذكر القناة التركية Kanal D عدد حلقات مسلسل القضاء حتى لحظة كتابة هذه السطور.

بطلة المسلسل هي الفنانة الجميلة بينار دنيز، التي تمتلك العديد من الأعمال الدرامية الشهيرة، والتي من خلالها حققت قاعدة جماهيرية كبيرة في تركيا والوطن العربي أيضًا. شاركت في أدوار متنوعة بعضها من النوع التاريخي وبعضها من النوع الدرامي وتفوقت في مجال المغامرة والحركة.

أما بالنسبة لبطل المسلسل فقد برع خان في دور الشرير في مسلسل الحب الأعمى حيث يتمتع الممثل بالكاريزما والوسامة التي جذبت الفتيات في كثير من الدول، وهو ماهر جدًا في إقناع المشاهد، موهبته الفنية صنعت له أحد أفضل الممثلين على مستوى الدراما التركية.

جيلين محامية متهورة لا تعرف حدودًا عندما يتعلق الأمر بالقواعد. من أجل الحصول على معلومات حول عميل بشكل غير قانوني، يمثل المدعي العام أمام Ilgaz.

ومع ذلك، فإن Ilgaz، على عكس Jilin، لديه قواعد صارمة بشأن أخلاقيات المهنة، لذلك فهو مدع عام ناجح ومحترم للغاية في حياته المهنية. عندما يواجه إيلغاز قضية قتل يتهم فيها شقيقه سينار بارتكاب جريمة القتل؛ يخالف قواعده لأول مرة.

يطلب من جيلين الدفاع عن أخيه. من هذه النقطة فصاعدًا، تأخذ الأمور منعطفًا لم يكن بإمكان أي منهما توقعه. إيلغاز وجيلين. أثناء العمل على تبرئة جينار، سيجدون أنفسهم في كرة من الغموض تمتد إلى عائلتهم.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */