مسلسل جرح القلب KalpYarası تليجرام .. جميع الحلقات
مسلسل جرح القلب KalpYarası تليجرام .. جميع الحلقات

مسلسل جرح القلب KalpYarası تليجرام .. جميع الحلقات

Rayan
2021-11-16T16:35:43+02:00
دوريات
Rayan15 نوفمبر 2021

مسلسل جرح القلب KalpYarası تليجرام حيث يلعب فيريت الدور الرئيسي في المسلسل، هو الوريث العزيز على ما يبدو لإحدى عائلات أنطاكيا الراسخة. عائشة، التي يلعبها Yağmur Tanrısevsin، هي امرأة متأخرة تعيش في اسطنبول يمكنها الوقوف على قدميها ومليئة بالحياة.

تريد عائلة فريت الزواج من ابنها من هاندي ، ابنة عائلة فاروغلو التي اختاروها. كل شيء يستمر حسب الرغبة. تصل ليلة زفاف فيريت وهاند. ومع ذلك، في تلك الليلة، ينهار عالم فيريت، لأن الشاب قد اهتزته الخيانة. يلتقي طريق فريد وعايش بالصدفة، والآن أمامهما طريق صعب.

مسلسل جرح القلب KalpYarası تليجرام

الحلقة 20

تم تصوير مسلسل KalpYarası في أنطاكيا، منطقة وسط مدينة هاتاي، والتي تعتبر مهد الحضارات. كما تُستخدم أماكن مختلفة في المدينة للتصوير.

القصة العامة للمسلسل، التي أنتجتها Process Film، تحمل توقيع أحد المخضرمين في الصناعة، Tomris Giritlioğlu.

تشارك أسماء مثل Gökhan Alkan وYağmur Tanrısevsin وMerve Çağıran وToprak Can Adıgüzel في مسلسل KalpYarası.

بالإضافة إلى ذلك، شارك Şenay Gürler وMahir Günşiray وMeltem Gülenç وRıza Akın وNail Kırmızıgül و Yonca Şahinbaş وİnanç Konukçu وBurçin Abdullah وNaz Sayıner وMelih Çardak وZehra Yılmaz وKemal Burak Almaz.

الفريت. الابن الاصغر لعائلة Sancakzade. شاب، وسيم، كريم، طيب، عاطفي، شخصية سنكتشف إمكاناتها من خلال الكوارث التي حلت به. بينما كان محامياً موهوباً وواعداً، إلا أنه لم يتبع مُثله العليا وانضم إلى أعمال العائلة.

هاجر والد عائشة إلى اسطنبول، تاركًا ممتلكاتها وعائلتها ورائها من أجل حب والدتها. والده رجل يحب أن يعيش، ويعرف كيف يستمتع بالحياة، وبطبيعة الحال يبدد القليل. كانت والدة عائشة امرأة ذات جمال أسطوري.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */