مشاهدة مسلسل جرح القلب الحلقة 20 facebook مترجمة للعربية عبر قصة عشق
مشاهدة مسلسل جرح القلب الحلقة 20 facebook مترجمة للعربية عبر قصة عشق

مشاهدة مسلسل جرح القلب الحلقة 20 facebook مترجمة للعربية عبر قصة عشق

Rayan
2021-11-15T22:40:12+02:00
دوريات
Rayan15 نوفمبر 2021

مشاهدة مسلسل جرح القلب الحلقة 20 facebook مترجمة للعربية عبر قصة عشق الذي يبث على شاشات ATV في أمسيات الإثنين، من خلال شاشة المشاهدة الحية. في الجزء الأخير من السلسلة؛ بينما تتعرض حياة عائشة المسمومة للخطر، يضطر فيريت إلى اتخاذ قرار صعب.

هذا الاختيار يدمر عائشة ويسبب حزنًا كبيرًا في قصر Sancakzade. أولئك الذين فاتتهم السلسلة أو أولئك الذين يرغبون في متابعتها عبر الإنترنت يحاولون الوصول إليه. مشاهدة حلقة اليوم من مسلسل KalpYarası مدرجة حاليًا على جدول أعمال الآلاف من محبي المسلسلات التلفزيونية.

أولئك الذين فاتهم العرض التلفزيوني الذي حطم الأرقام القياسية في أمسيات الإثنين أو الذين يرغبون في مشاهدته مرة أخرى يقومون بالبحث عن شاشة المشاهدة الحية لـKalpYarası على شاشة البث المباشر ATV.

جرح القلب الحلقة 20 facebook اضغط هنا

بينما تتعرض حياة عائشة المسمومة للخطر، يضطر فيريت إلى اتخاذ قرار صعب. هذا الاختيار يدمر عائشة ويسبب حزنًا كبيرًا في قصر Sancakzade. يسعدها الانتقام من عائلة Hande Sancakzade، وهي تستهدف أفضل صديقاتها Betül. يسعدها الانتقام من عائلة Hande Sancakzade، وهي تستهدف أفضل صديقاتها Betül.

آزاد، الذي يرى بعينيه أنه قد خدع، لديه مفاجأة لعدنان. ما الذي ينتظر عدنان بالمفاجأة التي أعدها Azade؟

يحاول فريد وعايش بناء حياة جديدة مع طفلهما المستقبلي. تحاول عائشة وفريت تأسيس حياة لأنفسهم بفرحة ولادتهم.

من ناحية، ميرزا​​، التي دخلت حياتها بأجندة خفية، هي نذير الأوقات الصعبة، ومن ناحية أخرى، هناك هاند، التي أقسمت على جعل عائشة، التي تعتبرها مسؤولة عن تجاربها، تدفع مبلغًا قدره سعر رائع.

تعلم أن Yaman هو Sancakzade، تعتزم Hande سحق كل من يأتي أمامها بجميع أنواع الألعاب من أجل الحصول عليه مرة أخرى.فيريت، الذي يحاول الكشف عن هوية ميرزا ​​حقًا، سيخوض معركة مع ميرزا ​، بشكل مباشر وسري.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */