مسلسل المنظمة Teşkilat تليجرام .. جميع الحلقات
مسلسل المنظمة Teşkilat تليجرام .. جميع الحلقات

مسلسل المنظمة Teşkilat تليجرام .. جميع الحلقات

Rayan
2021-12-06T09:41:41+02:00
دوريات
Rayan14 نوفمبر 2021

تعرض القناة التركية TRT1، مساء يوم الأحد من كل أسبوع حلقة جديدة من مسلسل المنظمة Teşkilat تليجرام، حيث حظي المسلسل بشعبية كبيرة منذ عرض الجزء الأول، نتيجة أحداث مليئة بالشوق في أجواء. من الإثارة والحركة وسط حالة ترقب كبيرة بين محبي تلك المسلسلات.

أفادت قناة TRT1 التركية، أن مسلسل المنظمة يعرض في تمام الساعة 8:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية ولبنان والسودان، الساعة 9:00 بتوقيت فلسطين والسعودية.

مسلسل المنظمة Teşkilat تليجرام

الحلقة 25

الحلقة 23

الحلقة 22

الحلقة 21

في الأحداث التي وقع فيها استولى أرييل على سردار وزهراء، كما يطالب بحياته مقابل الكشف عن مكان البيانات السرية المسروقة من السفينة. يبحث هاكي وهولكي مع يوسف عن مخرج من السجن الذي أصبح قلقًا. تمكنوا من الفرار من السجن، لكنهم أصبحوا أكثر المطلوبين في إسرائيل. هروب كبير مليء بالأزمات ينتظرهم.

وبعد لقاء سيتين وبينار، الذي حدث بعد سنوات، كان بينار مرتبكًا. يتعين على Pinar حماية Yagmur بأي ثمن، على الرغم من المد والجزر الذي شهدته.

بينما يذهب سردار وزهراء إلى المكان الذي يخفي فيه آرييل البيانات، تتبعهما المخابرات الأجنبية. إن الاضطرار إلى دخول السفارة التركية في إسرائيل مع آرييل وساردار والزهراء معرضون لخطر أزمة دبلوماسية دولية كبيرة.

تصنع منظمة الاستخبارات الوطنية فريقًا مخصصًا للحياة الخاصة ، ويتم تغطية الفهرس في دراما أكشن من إخراج Arlıel Peace. الممثلون في المسلسل هم شاغلار أرطغرل ، ودنيز بايسال يورتكو ، ومسعود أكوستا ، وإيزي أيوبوغلو ، وتونجر سلمان، وإيزي شنلر، ومحمد أوستا، ونهاد ألتينكايا، وساردار ين، وأحمد أوجور ساي، ويافوز بينجول.

أجرى الممثلون، الذين أعطوا الحياة لأبطال المسلسل، بحثًا معمقًا في تصوير شخصياتهم وتلقوا تدريبات من مصادر أحداث حقيقية وخبراء في هذا الموضوع. يتم تقديم القصص المذهلة للإنجازات غير العادية للاستخبارات الوطنية التركية منذ إنشائها لأول مرة في “المنظمة” بكل واقعيتها.

المسلسل يسلط الضوء على آخر التطورات التكنولوجية من الطائرات بدون طيار المسلحة وغير المسلحة، والتي تستخدمها المخابرات أثناء تنفيذ المهام، ويلعب الأدوار الرئيسية في المسلسل الذي حظيت مشاهده الترويجية بمتابعة واهتمام واسعين، الممثلان شاغلار إرتوغرول ودينيز. بايسال يورشو ومحمد أسطا ومسعود. أكوستا، أزجي أيوبوغلو، أزجي شينلر، تونجر سلمان، نهاد ألتينكايا وسردار يغين.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */