مشاهدة مسلسل المنظمة الحلقة 22 facebook مترجمة للعربية عبر dailymotion
مشاهدة مسلسل المنظمة الحلقة 22 facebook مترجمة للعربية عبر dailymotion

مشاهدة مسلسل المنظمة الحلقة 22 facebook مترجمة للعربية عبر dailymotion

Rayan
2021-11-22T16:38:13+02:00
دوريات
Rayan14 نوفمبر 2021

نشر موقع dailymotion مسلسل المنظمة الحلقة 22 facebook مترجمة للعربية المنتظرة بفارغ الصبر من قبل معجبيها على شاشات TRT 1.  في حين أن هناك ممثلين مشهورين في المسلسل التلفزيوني Teşkilat، فإن المنظمة مرشحة لتكون المسلسل الأكثر فضولًا للجمهور في أمسيات الأحد، بدءًا من الحلقة 22.

تُذاع الحلقة الجديدة من المسلسل التلفزيوني Teşkilat، والتي لا تزال تتردد في وسائل التواصل الاجتماعي التركية، على شاشات TRT 1 HD. ومن المتوقع أن يكون على رأس قائمة التصنيف في المسلسل الذي سيتم تصويره في أنقرة من الحلقة الأولى من البث. ستبث المنظمة الحلقة الجديدة على قناة تي آر تي 1 يوم الأحد 14 نوفمبر 2021 الساعة 20:00.

مسلسل المنظمة الحلقة 22 facebook اضغط هنا

 بعد أن واجه وضعًا صعبًا بعد إقالة آرييل وتدهورت علاقاته مع الشركة، يتخذ يلدريم إجراءات للانتقام مما حدث في إسرائيل. بينما يحاول الفريق معرفة ما كانت تستند إليه الخطة على أن الرجل الذي ترك سيرين حقيبة مليئة بالمال، اتضح أن هذا الرجل الغامض هو في الواقع بعد يغمور.

بعد اختطاف يغمور، اجتمع الفريق وبدأ العمل من أربعة اتجاهات. ومع ذلك، فإن الأحداث غير المتوقعة ستضع الفريق في موقف صعب. عندما تذهب بينار إلى جيتين على أمل العثور على دليل حول اختطاف يغمور، تكشف الحقيقة التي تعلمتها عن وجود تهديد أكبر. العرض الذي قدمه خاطفو يغمور يلقى صدى لدى المقر.

يتم حفظ زهرة بفضل رئيس ميتي. زهرة، التي تريد حل لغز ما حدث في فقدان سردار لمدة 1.5 شهرًا، مصممة على عدم ترك الأمر يذهب. بينما يجر اجتماع سيرين ويلديرم سردار إلى مسار آخر، تبدأ القطع ببطء في التراجع في مكانها.

الفريق، وهو سعيد جدًا بعودة Mete President، ينتظر مهمة مهمة وصعبة. الفريق الذي يلاحق أرييل المسؤول عن الهجوم على السفينة يواجه مفاجأة كبيرة في سوريا.

أين المنظمة؟

تقع جميع الأماكن المصممة خصيصًا للمسلسل، والتي تم إعدادها بدقة لتنفيذ عملية حقيقية، في أنقرة.

هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها إنتاج ضخم بهذا الحجم في قلب تركيا. بينما تستضيف العاصمة مثل هذا الإنتاج الضخم لأول مرة، سيتم عرض بعض الأساليب التي يستخدمها معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا في تكنولوجيا الحرب على الشاشة لأول مرة مع هذه السلسلة.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */