شاهد سناب اميرة الناصر وزوجها يثير جدلا .. من هي ؟
شاهد سناب اميرة الناصر وزوجها يثير جدلا .. من هي ؟

شاهد سناب اميرة الناصر وزوجها يثير جدلا .. من هي ؟

Rayan
بانوراما
Rayan14 نوفمبر 2021

يعنبر سناب اميرة الناصر وزوجها من أشهر وسائل التواصل الاجتماعي وتحديداً تطبيق سناب شات وهي مشهورة جداً في دول الخليج. الأمر الذي أثار حفيظة الكثير من المتابعين الذين يعتقدون أنها حياة خاصة للزوجين لا ينبغي نشرها في الأماكن العامة.

تزوجت أميرة الناصر في سن صغيرة جدًا، عندما كان عمرها 12 عامًا، وزوجها هو مشعل الخالدي، وهو من أبرز الشخصيات وأحد أكبر رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية.

كان موعد إعلان مراسم الزواج عام 2011 ميلادية، ورزق الله الزوجين طفلهما الوحيد عام 2020، ولكن بعد ذلك وقع طلاق بين أميرة الناصر وزوجها، ونشرت الخبر على سناب شات وقالت إن كان سبب انفصالهما خيانة زوجها لها وإهماله، ثم عاد الزوجان إلى بعضهما البعض مرة أخرى.

تعتبر أميرة الناصر من الشخصيات الشهيرة التي تم البحث عنها كثيرًا في الآونة الأخيرة، خاصة فيما يتعلق بجنسيتها وعمرها، لأنها أصبحت مؤثرة في كثير من الشابات والشبان، في إشارة إلى أن جنسيتها هي سعودية.

سناب اميرة الناصر وزوجها

تعتبر الناشطة السعودية الناصر من أهم المؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد استطاعت جذب الكثير من المتابعين لمقالع الفيديو والصور التي تلتقطها من يومياتها برفقة أطفالها. ناصر على مواقع التواصل الاجتماعي:

Snapchat “من هنا“.

في الآونة الأخيرة، اتضح أن أميرة الناصر مزورة وغير سعودية، واسمها “خديجة الداعور” وهي من الجنسية السورية، وكانت تحاول إثارة الجدل واختلاق أحداث كاذبة. بهدف كسب المال.

قبل أيام كانت أميرة الناصر تصور مقطع فيديو من السيارة مع صديقتها، وفجأة اهتزت السيارة وتوقف المقطع، وأعلن مشعل الخالدي أن زوجته تعرضت لحادث أثناء تواجدها في العناية المركزة.

نشر المقطع الذي أثار سخرية واسعة النطاق. لو تعرضت لحادث لكانت الكاميرا واصلت التصوير ولم يكن هناك مخرج من طريق جانبي يسبقه الصراخ.

وفي يونيو الماضي، نشرت أميرة تبكي بسبب تعرض زوجها لحادث مروري وكان مجرد احتيال وكذبة، لكنها أدركت هي وزوجها أن مثل هذه الأكاذيب تحرك الإعلانات وتدر عليهم المال، فكانوا يرددونها دون خجل.

اميرة الناصر وزوجها

تحاول أميرة وزوجها مشعل الخالدي إثارة الجدل واكتساب المزيد من الشهرة من خلال الحماقة والأفعال المتهورة في محاولة لكسب المزيد من الشهرة. كانت أميرة قد انفصلت سابقًا عن مشعل ثم ظهرت تبكي في مقطع فيديو ثم عادت إليه بعد ذلك ، وعادة ما تظهر معه في مواقف سخيفة كما تقبله أو في مشاهد رومانسية قد لا يطلع عليها الناس، خاصة أنها بين زوجان.

في إحدى المرات ظهرت أميرة وهي تقبّل قدمي زوجها، وفي مشهد آخر صور مشهدًا له يسرق هاتفها بينما كانت نائمة. كما تنشر خصوصية حياتها الزوجية لتكتسب المزيد من الشهرة، فيما يطالب البعض باعتقالها مع زوجها بسبب تصرفات طائشة وسخيفة وغير أخلاقية بهدف اكتساب الشهرة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */