مشاهدة برنامج توب شيف الموسم الخامس الحلقة 4 على شاهد نت
مشاهدة برنامج توب شيف الموسم الخامس الحلقة 4 على شاهد نت

مشاهدة برنامج توب شيف الموسم الخامس الحلقة 4 على شاهد نت

Rayan
دوريات
Rayan12 نوفمبر 2021

مشاهدة برنامج توب شيف Top Chef الموسم الخامس الحلقة 4 على شاهد نت لاختيار أقوى شيف في العالم العربي. حيث حاز الموسم الرابع على العديد من المشاهدات والمتابعات في الوطن العربي.

وحصلت الشابة سما جاد السعودية على لقب توب شيف على مستوى الوطن العربي في موسمه الرابع. وكان هناك أيضًا صدى واسع للمواسم الثلاثة السابقة.

نشرت منصة شاهد نت “Shahid VIP” برنامج Top Chef الحلقة الرابعة من الموسم الخامس لجميع عشاق برامج الطبخ، وذلك بعد المنافسة الشديدة بين المشتركين خلال الحلقات الماضية.

وظهرت خلال الحلقة الأولى مفاجآت كبيرة جعلت من تكثف المنافسة بين 16 مشاركا. من دول عربية مختلفة.

برنامج توب شيف الموسم الخامس الحلقة 4

اشتدت المنافسة في برنامج Top Chef الموسم الخامس بعد أن وصل عدد المشاركين في البرنامج إلى 13 متنافسًا. ويغادر اليوم متسابق واحد، بحيث يكون 12 مشاركًا في بداية الحلقة الخامسة من البرنامج في موسمه الخامس الذي يقام في عاصمة المملكة المتحدة الرياض.

وذكر برنامج Top Chef عبر تويتر، أن المشاركين وصلوا إلى مطبخ Top Chef ومستعدون للمنافسة اليوم، مشيرًا إلى أن لجنة التحكيم لم تتسامح اليوم مع أي خطأ بعد اشتداد المنافسة بين المشاركين من مختلف الدول العربية.

ومن المقرر أن تمنح لجنة برنامج Top Chef حصانة للمشاركين ليلاً، حيث ستظهر الرؤية في بداية البرنامج، كما يعلم جميع المتابعين من مختلف الدول العربية، وكان انطلاق برنامج Top Chef، منتصف شهر أكتوبر الماضي، من المملكة العربية السعودية. بعد أن تم تأجيله العام الماضي نتيجة لعدد من العوامل أبرزها انتشار فيروس كورونا المستجد في جميع دول العالم ومنع التنقل بين الدول.

برنامج Top Chef

يشار إلى أن برنامج Top Chef يتكون من ثلاث عشرة حلقة، يتنافس فيها 17 متسابقًا، تمكنوا من الوصول إلى المراحل النهائية من البرنامج بعد اختيارهم من بين مئات الأشخاص من مختلف الدول العربية ممن يحبون ويتخصصون في الطبخ.

في كل حلقة من الأسبوع، يتم اختيار متسابق ويغادر المتسابقون حتى آخر حلقة يتنافسون فيها. هناك اثنان من المرشحين النهائيين للحصول على لقب Top Chef. يقدم المتسابقون في كل حلقة الأطباق المطلوبة في التحديات.

تصدرت عملية البحث عن برنامج Top Chef الحلقة الخامسة محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد تقييم المدربين المشاركين في مسابقة شرسة جمعت بين طهاة من مختلف الدول العربية.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع البرنامج وأحداثه فور إعلان الموسم الخامس، خاصة مع حكام البرنامج الشيف السعودية منى موصلي، والشيف اللبناني مارون والشيف بوبي.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */