من هو محمود المهدي زوج منة عرفة على ويكيبيديا
من هو محمود المهدي زوج منة عرفة على ويكيبيديا

من هو محمود المهدي زوج منة عرفة على ويكيبيديا

Rayan
دوريات
Rayan12 نوفمبر 2021

من هو محمود المهدي زوج منة عرفة على ويكيبيديا من الأسئلة التي انتشرت على نطاق واسع بعد الإعلان عن خبر زواج الفنانة المصرية منة عرفة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي جاءت مفاجأة للجماهير، إذ لم يسبق لهم جمع الصور في الأماكن العامة أو أشار أحدهم إلى أنه كان على علاقة مع الآخر من قبل.

محمود المهدي زوج منة عرفة، فنان صاعد في الحادية والثلاثين من عمره. ولد في 28 تشرين الثاني 1990، بينما تبلغ منة عرفة الثانية والعشرين من عمرها، وهي أكبر منها بحوالي تسع سنوات.

الجدير بالذكر أن محمود المهدي بدأ مشواره الفني في طفولته كما هو الحال مع منة عرفة، وتخرج محمود المهدي من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2008، ويذكر أنه ابن الفنان الراحل مهدي عباس.

ومن الأعمال التي شارك فيها مسلسل عايزة أتجوز، ومسلسل الريان، ومسلسل أم الصابرين، ومسلسل يوميات زوجة مفروسة جدًا، ومسلسل “سلسال الدم” الجزء الرابع، ومسلسل 30 يوم. كما شارك في مسلسل كأنه إمبارح مع مجموعة من النجوم، بالإضافة إلى مشاركته في فيلم عائلة ميكي.

محمود المهدي زوج منة عرفة

أعلن الفنان المصري محمود المهدي، خبر زواجه من الفنانة المصرية منة عرفة عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، حيث نشر صورة تجمعها معربا عن تمنياته بأن تصبح أسرة بعد فيلم 666، وهذا أثار تفاعل كبير بين الجمهور من جميع انحاء الوطن العربي.

وكانت قصة تعارف الثنائي اثناء تصوير فيلم رعب اسمه 666 وتطورت علاقتهما وقرروا الزواج ولم ينشرا صور لهما حتى بعد الإعلان الرسمي عن الخطبة.

محمود مهدي انستغرام

شارك الفنان محمود المهدي صوره الشخصية وآخر أخباره على حسابه الشخصي على انستجرام، ويمكنك متابعته ومعرفة آخر أخباره وتطوراته “من هنا“، أو من خلال البحث عن اسم الحساب في مربع البحث.

طلاق منة عرفة

رد الفنان المصري الشاب محمود المهدي على شماتة بعض متابعي خبر انفصاله عن زوجته الفنانة منة عرفة، قبل أيام من إعلان موعد زفافهما الذي كانوا يستعدون له.

تلقى منشور محمود المهدي ردود فعل واسعة بين متابعيه، مشيرًا إلى أنه أمر طبيعي عند انفصال أي نجمين، فهناك من يسعد بهذا الأمر، ومن يحزن، لكنهم يلومونه على ظهوره بشكل شبه يومي عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي مع منة، وكشفه مع زوجته عن طبيعة حياتهما وتفاصيلها مما عرضهما للنقد.

وأضاف بعض المتابعين أنهم نصحوه هو وزوجته بالابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي، حتى تكون حياتهم خاصة ولا تتعرض للمضايقات، مشيرًا إلى أنه على الرغم من أن هذا الأمر لا علاقة له بانفصالهما، إلا أن مقدار الشماتة والفرح على طلاقهما كان بسبب ظهورهما المستمر ومراجعته لحياتهما في مقاطع فيديو بث مباشر.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */