شاهد: فيديو بيبي بوشهري وصديقها الفاضح يشعل تويتر
فيديو بيبي بوشهري وصديقها الفاضح يشعل تويتر

شاهد: فيديو بيبي بوشهري وصديقها الفاضح يشعل تويتر

Rayan
2021-11-22T16:40:16+02:00
دوريات
Rayan11 نوفمبر 2021

أثار مقطع فيديو بيبي بوشهري وصديقها الفاضح منصة تويتر خلال الساعات الماضية، حيث تصدّر اسم الفاشينيستا الكويتية بعد اعتقالها على خلفية تسريب موقع مخل مع صديقها. جاء خبر اعتقالها بعد أيام قليلة من الضجة التي أحدثتها.

واتهم الجمهور الفاشينيستا بوشهري بالوقوف وراء تسريب الفيديو من أجل تحقيق الشهرة، خاصة بعد ظهورها الدائم على حسابها الخاص على تطبيقي إنستجرام وسناب شات، بإطلالات وصفها المتابعون بأنها فاضحة واتهامها المستمر بالرغبة أن تكون مشهورة ولفت الأنظار.

وداًئما تستفز الجمهور الكويتي وتطالب بمحاسبتها وحظر حساباتها. برأيهم، تقدم محتوى جنسي وإيحائي لا يتوافق مع عادات وأخلاق المجتمع الكويتي.

فيديو بيبي بوشهري وصديقها الفاضح اضغط هنا

قررت النيابة العامة حبس بيبي بوشهري وصديقتها على خلفية المقطع غير اللائق الذي تم تسريبه لهما وتسبب في توقيف الأجهزة الأمنية لها وصديقها الذي لم يتم الكشف عن هويتهما بعد.

وفي سياق آخر، وثقت بيبي بوشهري قبل أيام قليلة فقط لحظة تعرضها للتحرش اللفظي أثناء تصوير مقطع فيديو على تطبيق سناب شات وهي في السيارة.

مطالب بمحاسبة بيبي بوشهري

أثار الفيديو المسرب جدلا كبيرا بين المتابعين، واتهمها البعض باختلاق القصة، فيما دافع آخرون عن بيبي وحادثة التحرش التي تعرضت لها، مؤكدين أن المضايقات منتشرة في الدول العربية. ليس غريبًا أن تتعرض لها.

بوشهري هي إحدى مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي التي اشتهرت عبر سناب شات، وتنشر العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بحياتها الخاصة واكتسبت شهرة خاصة كواحدة من الشخصيات المثيرة للجدل باستمرار بسبب المحتوى المثير الذي تنشره عادة.

لطالما طالب الكويتيون بمحاسبة بوشهري وحظر حساباتها واعتقالها بتهمة نشر الفاحشة وتقديم محتوى جنسي، يتعارض مع عادات وأخلاق المجتمع الكويتي وينقل صورة خاطئة عن المرأة الكويتية.

ظهرت قضية التحرش في الكويت بعد تكرار حوادث التحرش بطريقة غريبة. حيث تشكو المرأة الكويتية من زيادة التحرش في أماكن العمل والأماكن العامة، في ظل عدم وجود قانون رادع يحمي المرأة ويعاقب المتحرشين.

نظرًا لعدم وجود قانون في الكويت لمكافحة وتجريم التحرش، لا يزال اقتراح قانون بشأن التحرش بالمرأة قيد الدراسة في مجلس الأمة. تم تقديم اقتراح قانون بشأن التحرش بالمرأة إلى اللجان التشريعية أكثر من مرة دون قرار نهائي بشأنه.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */