شاهد: فضيحة فيديو سناب بيبي بوشهري تثير جدلا بالكويت
فضيحة فيديو سناب بيبي بوشهري يثير جدلا بالكويت

شاهد: فضيحة فيديو سناب بيبي بوشهري تثير جدلا بالكويت

Rayan
2021-11-22T16:40:55+02:00
دوريات
Rayan8 نوفمبر 2021

أثارت فضيحة فيديو سناب بيبي بوشهري ضجة واسعة وسط الكويتين خلال الساعات الماضية، عبر منصة تويتر، والتي استفزت جمهورها بسلوكها الجريء، فيما طالب بعضهم محاسبة المشاهير الذين يقدمون محتوى لا يناسب الحياء العام في البلاد.

فضيحة فيديو بيبي بوشهري

يهتم الكثير من الجماهير العربية والخليجية بآخر الأخبار وآخر المستجدات في المشهد الفني من خلال جمع بعض المعلومات والبيانات الشخصية عن بعض الفنانين أو الشخصيات المشهورة في الوسط الفني العربي.

من المعروف عن طبيعة العقول العربية أنهم يحبون التعرف على حياة الشخصيات المهمة والمشهورة في المجتمع، وخاصة أولئك الذين وجوههم غير مألوفة لدى الجمهور.

تعتبر بيبي عبد المحسن من أكثر الشخصيات المهتمة في دولة الكويت بآخر التطورات في الموضة والأزياء. وعي مهتمة بمستحضرات التجميل والأزياء.

ولدت بيبي عبد المحسن في مدينة الكويت عام 1986، عن عمر يناهز أربعة وثلاثين عامًا. حصلت على مرحلتي التعليم الأساسي والثانوي في الكويت وحققت نجاحًا ملحوظًا في المجالين العملي والأكاديمي.

والتحقت بإحدى جامعات الولايات المتحدة الأمريكية وحصلت على درجة البكالوريوس في الإعلان والعلاقات العامة، ثم تابعت تعليمها العالي، وحصلت على درجة الماجستير بامتياز في مجال إدارة الإعلام.

يعتبر بيبي عبد المحسن من عائلة كبيرة ومعروفة في دولة الكويت. هي ابنة الصحافية المعروفة نوال الدرويش، وشغلت عدة مناصب وشركات خلال حياتها العملية.

بيبي بوشهري قبل التجميل

يتساءل الكثير من محبي بيبي عبد المحسن عن بعض الصور التي كانت عليها قبل خضوعها لعملية تجميل، والتي غيرت بشكل كبير طبيعة مظهرها بالنسبة للجميع.

ودعا عدد من جمهورها الذين انقسموا بين مؤيدين ومعارضين لهذه العمليات، بعضهم للتعليق على الموضوع، قائلين إن على كل إنسان الاهتمام بجماله والعمل باستمرار على تجميل وجهه والعمل على الظهور بأجمل صورة.

لكن هناك من عارض هذه العمليات ونشر عدد من الصور لها قبل وبعد عمليات التجميل بحسب ما قالوه، وقد علق عليهم بالقول إن الله تعالى خلق الإنسان في أحسن صورة، فلما نغير الشكل الذي اختاره الله تعالى لنا؟.

الصور التي ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي اختلفت كثيرًا عن شكلها الحالي لكن بيبي عبد المحسن تجاهلت كل هذه التعليقات بعد الرد عليها.

في السنوات القليلة الماضية، أصبحت بيبي عبد المحسن أحد أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة على موقع مشاركة الصور Instagram وSnapchat. جاء ذلك من خلال الاهتمام الكبير بعالم الفن والموضة والإعلام وبعض القضايا الاجتماعية التي تهم المواطنين في الوطن العربي والخليج.

واحتفلت بيبي عبد المحسن، مؤخرًا، بزواجها من رجل الأعمال وصديقها المفضل “عبد الله خاجة” في دولة البحرين، وحضر الحفل عدد من الإعلاميين وشخصيات المجتمع الخليجي البارزة. ونشرت مجموعة من الصور والفيديوهات خلال حفل زفافها على حسابها الرسمي سناب شات، كتبت فيها أجمل لحظات هذا اليوم، على حد قولها.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */