شاهد الحلقة 2 من برنامج بوليفارد المواهب على ام بي سي
شاهد الحلقة 2 من برنامج بوليفارد المواهب على ام بي سي

شاهد الحلقة 2 من برنامج بوليفارد المواهب على ام بي سي

Rayan
دوريات
Rayan7 نوفمبر 2021

برنامج بوليفارد المواهب على ام بي سي الحلقة 2 من استوديوهات MBC في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم “مجموعة MBC” و”الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية” البرنامج الترفيهي الموسيقي الجديد.

يتم عرض حفلات البرنامج الحية على خشبة المسرح ضمن فعاليات موسم الرياض، وكواليسه من خلال برنامج “يوميات بوليفارد” على MBC4، بالإضافة إلى المزيد من التفاصيل الشيقة حول البرنامج وخلف كواليس ما يحدث على مواقع التواصل الاجتماعي على قناة MBC4 عبر منصة “شاهد”.

جميع الحلقات كاملة اضغط هنا

تتمثل فكرة البرنامج الذي تقدمه أجواء الجودي في تحويل المواهب الغنائية الاستثنائية والمتميزة إلى نجوم محترفين، اعتماداً على قدرة هذه المواهب على تحقيق إنجازات أكبر وفق معيارين أساسيين:

الأول هو التفاعل مع الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي، والثاني هو جمع أكبر نسبة من الأرباح لإنتاج أغنياتهم الخاصة خلال جولات البرنامج، وتقديمها لاحقًا في الحفل الحي لـ Talent Boulevard.

يوميات بوليفارد

ضمن “يوميات بوليفارد” على MBC4، وتفاصيل ما يحدث خلف الكواليس في “بوليفارد بلس” و”اكسترا بوليفارد” على منصة “شاهد” المفتوحة، سيتابع المشاهدون كيفية تطور أداء ومستوى المواهب المتنافسة، والتي تنقسم إلى مجموعتين تحت إشراف مدرب محترف ومتخصص يتابع أداء كل مجموعة.

في هذا السياق تقوم المواهب بأداء مهام يومية مثل فنانين محترفين مثل لقاءات مع الموزعين ولقاءات مع المحللين والكتاب بالإضافة إلى كيفية اختيار وتسجيل أغانيهم الخاصة، ومن ثم تقديمها على خشبة المسرح خلال حفلات موسم الرياض على قناة MBC1 و”MBC العراق”.

وبالتالي، فإن الأغاني الأصلية الخاصة لا تقتصر على الفائز في البرنامج فقط، ولكن لدى معظم المتسابقين فرص متساوية لإنتاج أغانيهم الأصلية وتقديمها على المسرح في حفلات موسيقية حية.

برنامج بوليفارد المواهب على ام بي سي

نظرًا لأن Talent Boulevard يبدأ بـ 12 موهبة تتنافس في الاختبارات، يتم تقليل هذا العدد إلى ثمانية، حيث اختار مديرا الأعمال في البرنامج، حسن طالب وحمدي بدر، 4 مواهب للإشراف على كل منهم خلال الجولات اللاحقة.

الجدير بالذكر أن متابعة الأنشطة اليومية للمواهب المشاركة وتدريبهم سيكون متاحًا للمشاهدين من خلال برنامج “يوميات بوليفارد” المعروض على قناة MBC4، بالإضافة إلى “بوليفارد بلس” و”اكسترا بوليفارد” مع مزيد من التفاصيل المثيرة للاهتمام من الخلف. الكواليس على منصة “شاهد” المفتوحة.

موعد العرض

يعرض برنامج “يوميات بوليفارد” على قناة MBC1 كل يوم ما عدا يوم الأحد عند منتصف الليل بتوقيت العراق. بينما سيعرض برنامج “يوميات بوليفارد” على قناة MBC4 يوميًا في الساعة 5:00 مساءً بتوقيت جرينتش والساعة 08:00 مساءا بتوقيت السعودية، وستعرض حلقات “بوليفارد بلس” و”اكسترا بوليفارد” من الثلاثاء إلى السبت على منصة “شاهد”.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */