جورج وسوف مسلم أم مسيحي .. ما هي ديانته الحالية؟
جورج وسوف مسلم أم مسيحي .. ما هي ديانته الحالية؟

جورج وسوف مسلم أم مسيحي .. ما هي ديانته الحالية؟

Rayan
دوريات
Rayan5 نوفمبر 2021

جورج وسوف مسلم أم مسيحي لأول مرة تحدث سلطان الطرب عن دينه في مقابلته مع الإعلامي اللبناني نيشان، حيث قال، إنه يعرف الترانيم المسيحية، وفي نفس الوقت يمكنه أن يقرأ الأذان أيضًا، ويحفظ أسماء الله الحسنى، مؤكدًا أن الدين بالنسبة له هو المعاملة، وأنه لا يفرق بين الناس على أساس ديني.

وأشار أبو وديع إلى أن زوجته السيدة شاليمار مسلمة سنية وتزوجها في المحكمة الجعفرية. فاجأ الجمهور بقوله إنه لم ينام معها يومًا واحدًا في غرفة واحدة ، بسبب تفضيله النوم في غرفة بها إضاءة على عكس زوجته التي تفضل النوم في الظلام الدامس.

جورج وسوف مسلم

من أكثر المناطق الشائكة في حياة وسوف ديانته. على الرغم من أنه ولد لعائلة مسيحية، فقد قرر في مرحلة ما من حياته تغيير دينه.  ويؤكد المقربون منه أنه قرر تغيير الدين بعد أن تزوج بطلة الرياضة القطرية ندى زيدان، التي فضلت أيضًا عدم الحديث عن حياته معها حتى بعد انفصاله عنها قبل سنوات قليلة، بعد إسلامه وتزوجها بحسب للشريعة الإسلامية.

أبناء جورج وسوف

يذكر أن الفنان الكبير جورج وسوف تزوج مرتين وأنجب منها ثلاثة أبناء من زوجته الأولى بينهم نجله الأكبر جونيور التي احتفلت بزفافها خلال الأيام الماضية.

تساءل الكثير من المتابعين عن زوجة نجل جورج وسوف، خاصة أنها من خارج الوسط الفني، لكن الكثير يتابعونها لمعرفة كل المعلومات عن زوجة نجل جورج وسوف.

احتفل السلطان جورج بزفاف نجله بتقديم الأغاني السعيدة التي غناها وهو جالس نتيجة وضعه الصحي. أهدى بعض الكلمات الطبية من خلال الغناء لابنه وزوجته مما زاد من أجواء الاحتفالات.

من هو جورج وسوف؟

يهتم الجميع بخبر الفنان الكبير جورج وسوف، الذي أعلن قبل فترة عن تقديم أغنية جديدة، بعد نشر مقطع صغير من الأغنية على حسابه في الاستقرار ، والذي يحمل اسم “صاحب الليل”. ومن المنتظر طرحه خلال الفترة المقبلة على تطبيق أنغامي.

يعيش الفنان جورج، في حالة نشاط فني، حيث يبدأ الاستعدادات لحفلته الموسيقية مع المطرب الشهير ملحم زين، والتي ستقام في دبي في الخامس والعشرين من ديسمبر المقبل.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */